أسرة بمسقط رأس زوجة "مرسى" تسمّى مولودتها "رافال".. الأب: نتحدى الإخوان بهذا الاسم بفضل ثِقَل السيسى الدولى.. وقّعت على استمارة تمرد مع زوجتى والمأذون ليلة الزفاف.. والأم: أتمنى أن تصبح ابنتى "طيارة"

الخميس، 30 يوليو 2015 05:22 م
أسرة بمسقط رأس زوجة "مرسى" تسمّى مولودتها "رافال".. الأب: نتحدى الإخوان بهذا الاسم بفضل ثِقَل السيسى الدولى.. وقّعت على استمارة تمرد مع زوجتى والمأذون ليلة الزفاف.. والأم: أتمنى أن تصبح ابنتى "طيارة" ائلة المولودة "رافال"
الشرقية حمدي عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتكر المصريون ظاهرة إطلاق أغرب الأسماء على أبنائهم حديثى الولادة. أسماءٌ ترتبطُ بأحداثٍ، وبشخصياتٍ مهمة أثرّت فى الوطن، فى محاولة لتخليد ذكرى أحداث بعينها.
والد ووالدة رافال  -اليوم السابع -7 -2015
والد ووالدة رافال


فاجأ أحد سكان قرى محافظة الشرقية الجميع، وأطلق اسم الطائرة "رافال" الفرنسية التى انضمت حديثا للجيش المصرى على ابنته التى أنجبها منذ أيام قليلة، تضامنًا مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى إشارة إلى الثِقَل الذى يتمتع به الرئيس، والذى جعل فرنسا تمد مصر بـ24 طائرة من طراز الـ"رافال"، متحديا جماعة الإخوان بهذا الاسم.
جد رافال  -اليوم السابع -7 -2015
جد رافال


والد رافال: فكرة الاسم جاءت مباشرةً بعد صفقة الطائرة



محمود السيد ناصف، أخصائى رياضى بوزارة الشباب والرياضة، من قرية العواسجة بمركز ههيا - وهو مسقط رأس زوجة الرئيس الأسبق محمد مرسى - بمحافظة الشرقية، قال إن فكرة تسمية نجتلى باسم "رافال" جاءت بعدما سمع وزير الدفاع يقول إن الثِقَل الدولى للرئيس السيسى، هو الذى جعل فرنسا توافق على مد مصر بـ24 طائرة من طراز "رافال"، مضيفًا: "أنا أتضامن مع السيسى والدولة، فطرحت الفكرة على زوجتى، والتى وافقت على الفور".

وأضاف ناصف عن رد فعل تسمية ابنته بهذا الاسم، أن بعض الأصدقاء والأحباب طرحوا الفكرة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وجاءت التعليقات تؤيد بأعدادٍ كبيرة، إلا أن ما زاد من تصميمه على إطلاق الاسم، تعليقات الإخوان الذين حاولوا انتقاده.
جد رافال ووالدها  -اليوم السابع -7 -2015
جد رافال ووالدها


والد رافال يطلب من الرئيس صورة تذكارية مع ابنته



وطلب والد "رافال" من الرئيس عبد الفتاح السيسى، التقاط صورة تذكارية مع ابنته، لتكون أقوى رد لما يقال عن تسمية الاسم، وتعليقات أنصار جماعة الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف: "شباب عائلة سالم التى أنا منها، كانوا يتبنون موضوع (تمرد) ويوم زفافى وَقَّعت على استمارة الحركة أنا وزوجتى والمأذون، ووقع عدد كبير من المدعوين على الاستمارة، مما كان له الأثر الكبير فى تحدى أعضاء جماعة الإخوان بالمنطقة لنا".
 رافال  -اليوم السابع -7 -2015
رافال


والد "رافال": أحببت أن يكون زواجى قبل 30 يونيو بـ15 يوما ليكون ميلاد جديد لمصر



وقال والدة الطفلة "رافال": "كان حفل الزفاف قبل ثورة 30 يونيو بـ15 يوما، وكنت حابب أنا وزوجتى أن يكون زواجنا ميلاد جديد لنا ولمصر كلها، والحمد لله جاءت ثورة 30 يونيو المجيدة وغيرت كل تاريخ مصر، وبعدها ترسّخت بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر، ليكون أعظم رئيس لأعظم
دولة وأعظم شعب".
 والد رافال يقبلها  -اليوم السابع -7 -2015
والد رافال يقبلها


والدة رافال: أتمنى تكون طيارة فى صفوف الجيش



فيما طالبت والدة الطفلة "رافال"، ليلى عبد الرازق، مهندسة بجهاز شئون البيئة، المصريين بالوقوف خلف القيادة السياسية والدعاء للجيش المصرى والدعاء لـ"رافال" بطول العمر، مضيفة: "أتمنى أن تكون طيارة مقاتلة مصرية كما طالبت الرئيس السيسى بالتقاط صورة تذكارية معها".

وقال السيد ناصف، عمدة قرية العواسجة، وجد المولودة "رافال": "كنت من أوائل الموافقين على تسمية حفيدتى بهذا الاسم، وشجعت ولدى وزوجته على عدم التخلى عن تسمية هذا الاسم لحبى للرئيس السيسى، ورغبتى الملحة فى إنجاح مصر بالتضامن الشعبى مع الحكومة والقيادة السياسية".

جد "رافال": شاركت فى حرب أكتوبر ضمن مقاتلى الجيش الثانى.. وأتمنى عودة روح الملحمة التاريخية



وأضاف عمدة العواسجة: "حضرت حرب أكتوبر، وكنت ضمن مقاتلى الجيش الثانى الميدانى، وسطرت يداى مع زملائى الجنود والضباط البواسل ملحمة عسكرية رائعة لقننا فيها إسرائيل ومن ورائها درسًا لن ينسوه أبدًا".

وتمنى جد "رافال" عودة روح حرب أكتوبر إلى جموع الشعب المصرى حتى تنهض مصر بسواعد أبنائها، مطالبًا بتخصيص ملاعب لمركزى شباب العواسجة، خاصة وأنها مليئة بالشباب الذين لم يجدوا متنفسا سوى مراكز الشباب وتماشيا مع مبدأ الرئيس السيسى الذى أكد فيه أن الشباب والرياضة أمن قومى، والأرض متوفرة ملك مديرية الرى بالشرقية، إذ سَهَّلَ الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، ومديرية الرى، كل الإجراءات وما زال التنفيذ متوقفا.

جد رافال معها  -اليوم السابع -7 -2015
جد رافال معها


.جد رافال وووالدتها -اليوم السابع -7 -2015
.جد رافال وووالدتها


 جد رافال ووالدها ووالدتها  -اليوم السابع -7 -2015
جد رافال ووالدها ووالدتها


 عم رافال  -اليوم السابع -7 -2015
عم رافال


 محرر اليوم السابع مع رافال -اليوم السابع -7 -2015
محرر اليوم السابع مع رافال


 محرر اليوم السابع مع اسرة رافال -اليوم السابع -7 -2015
محرر اليوم السابع مع اسرة رافال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد عبد الرحمن

بارك الله في الصغيرة رفال

مبارك للأسرة الأصيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

دمنهوري

فرقاطه

ان شاء الله البنت الجايه نسميها فرقاطه اخت رافال

عدد الردود 0

بواسطة:

سنسن الامورة

تتربى فى عزكوا

عدد الردود 0

بواسطة:

ع.خالد

عظيمة يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد بهجت

ربنا يباركلك في رافال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ربنا يبارك

ربنا يبارك و يخلى

عدد الردود 0

بواسطة:

عصافير الجنه

بلد الرجاله

عدد الردود 0

بواسطة:

زعيم السيساويه

الزعيم زعيم

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء المصري

منوررررررررررررررررررررررة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالستار

لمحه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة