صلاح روما vs صلاح فيورنتينا.. ايه الإختلاف؟

الخميس، 30 يوليو 2015 07:48 م
صلاح روما vs  صلاح فيورنتينا.. ايه الإختلاف؟ محمد صلاح
كتب- محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد صلاح اسم أصبح العشق الأول لجماهير الكرة المصرية بالفترة الأخيرة عقب تألق الفرعون فى الملاعب الأوروبية مع بازل السويسرى وأخيرا بقميص الفيولا ليتم تشبيه بأنه الهرم الرابع بجوار أهرامات الجيزة بعد فترة ركود بصفوف البلوز لعدم اقتناع مورينيو بقدراته.

ميسى الاهرامات ومعشوق الجماهير المصرية التحق بصفوف روما الإيطالى لمدة عام على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو بعد صراع طويل مع فيورنتينا الرافض فكرة لعبه لأحد منافسيه بالكالتشيو.

ونبرز فى التقرير الاختلاف فى انضمام صلاح لروما عن فيورنتينا

روما تشامبيونزليج ــ فيورنتينا اليوربا ليج



فضل صلاح الانضمام لصفوف روما بسبب مشاركة الذئاب بالمجموعات لدورى أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الكالتشيو بالموسم المقبل، وهو ما لم يجده مع فيورنتينا المنافس على المراكز المؤهلة للدورى الأوروبى كل موسم بالدورى الإيطالى بالفترة الماضية ويلعب الموسم المقبل أيضا باليورباليج.



اللعب لروما رغبة وليس بأمر من تشيلسى


انضم صلاح لفيورنتينا فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية فى صفقة إرضاء من تشيلسى لفيولا بعدما تعاقد البلوز مع جناح الفريق، الكولومبى خوان كوادرادو بقيمة 35 مليون يورو الذى كان رئة بصفوف فيورنتينا طيلة الفترة الماضية.

والمختلف فى تعاقد الفرعون مع الذئاب أنه جاء بناء على رغبته الشخصية مع العلم بأن فيورنتينا كان مصر على جلبه ويمتلك اتفاق بينه وبين تشيلسى على استمرار إعارة لاعب المقاولون السابق ولكن المصرى رفض مما جعل تشيلسى يرضخ لرغبته مع الاهتمام القوى من الذئاب بإستعارته.



روما يملك أسطورة


يعد فرانشيسكو توتي، من أحد الأساطير الحية الباقية فى عالم الساحرة المستديرة بالفترة الأخيرة عقب رحيل الأساطير بالصيف الحالى أمثال تشافى عن برشلونة للسد القطرى وستفين جيرارد من ليفربول نحو لوس أنجلوس جالاكسى وكذلك إيكر كاسياس عن ريال مدريد لبورتو البرتغالى وباستيان شفاينشتايجر من بايرن ميونيخ لمانشستر يونايتد.

وسيلعب صلاح الموسم المقبل بجوار أمير روما الذى لم يكن موجود مثيلاً له فى الفيولا بالشتاء الماضى حيث لا يوجد لدى فيورنتينا لاعب يشبه "توتى" أو أحداً من اللاعبين الكبار بالكالتشيو.



الراتب السنوى يزيد 2 مليون يورو


يتقاضى صلاح وفقا لتقارير صحفية إيطالية مع روما راتب سنوى يقدر بـ3.5 مليون يورو بالحوافز بالموسم المقبل مايختلف عن ما كان يحصل عليه بصفوف الفيولا بـ2.5 مليون يورو وكذلك ارتفاع قيمته التسويقية حيث يحق لروما شراء المصرى مقابل 20 مليون يورو بزيادة 2 مليون يورو عن اتفاق فيورنتينا مع تشيلسى بالشتاء الماضى على احقية شراء صلاح مقابل 18 مليون يورو.
وكان صلاح انضم لتشيلسى فى يناير 2014 الماضى مقابل 16 مليون يورو (11 مليون إسترليني) من بازل مما يشير إلى ارتفاع سعر المصرى بطريقة جيدة.



أول صفقة تحت وكالة جديدة


انضم صلاح لروما فى عهد وكيله الجديد "رامى عباس" عقب الانفصال عن الشركة التسويقية له الفترة الماضية بسبب بعض الخلافات المالية بخصوص صفقة انتقاله لتشيلسى من بازل السويسرى فى يناير 2013 الماضي.

نجح وكيل صلاح الجديد فى تسويقه ورفع راتبه السنوى وجعله محور اهتمام كبير من أكثر من نادٍ.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة