ضبط 11 شخصا بعد مقتل 3 وإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة

الجمعة، 03 يوليو 2015 05:20 م
ضبط 11 شخصا بعد مقتل 3 وإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة اللواء محمد فتحى إسماعيل مديرأمن البحيرة
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن قبل قليل، ضباط مباحث البحيرة من القبض على 11 شخصا من طرفى مشاجرة إيتاى البارود أمس والتى راح ضحيتها 3 أشخاص وأصيب 10 آخرين.

فيما يقوم فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوى رئيس نيابة إيتاى البارود ضم كل من أحمد المنوفى ومحمد عبيد وعبد الرحمن خليفة وكلاء النائب العام التحقيقات مع المتهمين للوقوف على ملابسات الحادث، وقد قرر المستشار إبراهيم المنشاوى رئيس نيابة إيتاى البارود حجز المتهمين لحين ورود تحريات المباحث .

وكانت قد شهدت قرية جبارس التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة أمس مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والسيوف بين عائلتي أبويونس والصايم لخلافات على مرعى الأغنام أسفرت المشاجرة عن مصرع 3 أشخاص من الطرف الأول وإصابة 10 أخرين بطلقات نارية وجروح متفرقة بالجسم .

كان اللواء محمد فتحى إسماعيل مديرأمن البحيرة ، تلقى إخطارا من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث وتبين من التحريات الأولية للعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث والمقدم حازم خيرى رئيس مباحث إيتاى البارود عن نشوب مشاجرة بين عائلتى أبويونس طرف أول ، الصايم طرف ثانى جميعهم غنامين لخلافات على مرعى الأغنام .

أسفرت المشاجرة التى إستخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء عن مصرع 3 أشخاص من الطرف الأول بطلق نارى وهم كل من " إبراهيم أحمد أبويونس ، رجب عطيه أبو يونس ، أحمد حسين يونس .

كما أصيب 10 أشخاص آخرين بطلقات نارية وجروح متفرقة بالجسم إنتقل على الفور لمسرح الأحداث وباشر فريق من النيابة العامة التحقيقات بسكرتارية محمد الشرقاوى ومحمد سمك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة