النيابة تصرح بدفن جثة طالب عثر عليها متعفنة بعد غرقه فى النيل بسوهاج

الجمعة، 03 يوليو 2015 03:26 م
النيابة تصرح بدفن جثة طالب عثر عليها متعفنة بعد غرقه فى النيل بسوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة طهطا الجزئية بسوهاج، بدفن جثة طالب عثر عليه فى حالة تعفن عقب العثور على جثة بنهر النيل بناحية جزيرة الخذندارية دائرة مركز طهطا.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد عبدالعزيز الجميلى مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بالعثور علي جثة بنهر النيل أمام جزيرة الخزندارية بالقرب من العبارة النهرية - دائرة المركز، و تم إنتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المحرزى رئيس مباحث مركز طهطا بالإنابة والنقيب عمر أبوعقرب معاون مباحث المركز بوجود جثة لشخص بالعقد الثاني من العمر.

وبسؤال "عبد الرحيم ص إ ع" 49 عاما فني بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة ويقيم نجع العرب الشيخ شبل دائرة مركز المراغة، اقر أن الجثة لنجل شقيقه "صابر إ ص إ" 14 عاما طالب ويقيم بذات الناحية، وأنه محرر محضر رقم 2888 إداري مركز المراغة بغرقه أثناء استحمامه بنهر النيل، ولم يتهم أو يشتبه في الوفاة جنائياً، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طهطا المركزي، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 23 أحوال المركز.

وبالعرض علي النيابة العامة قررت صرف عم المتوفى من سراي النيابة و تكليف مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي علي جثة المتوفي لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ وكيفية حدوثها وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه و في حالة عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة يصرح بدفن جثة المتوفي.

وبتوقيع الكشف الطبي علي جثة المتوفي تبين أن الجثة في حالة تعفن رمي ويتعذر معرفة سبب الوفاة من الكشف الظاهري، ويتعذر بيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، و بإجراء التحريات بمعرفة وحدة مباحث مركز المراغة تبين عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة