الصحافة الإسرائيلية: مسئول بوزارة الدفاع الإسرائيلية: السيسى عسكرى قوى يحارب الإرهاب وحده.. إسرائيل تغلق الطريق 12 المتاخم للحدود المصرية..نتنياهو: خطر إيران على أمن واستقرار المنطقة أشد من تنظيم داعش

الجمعة، 03 يوليو 2015 11:19 ص
الصحافة الإسرائيلية: مسئول بوزارة الدفاع الإسرائيلية: السيسى عسكرى قوى يحارب الإرهاب وحده.. إسرائيل تغلق الطريق 12 المتاخم للحدود المصرية..نتنياهو: خطر إيران على أمن واستقرار المنطقة أشد من تنظيم داعش عاموس جلعاد رئيس الهيئة الأمنية والسياسية
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإذاعة العامة الإسرائيلية: نتنياهو: خطر إيران على أمن واستقرار المنطقة أشد من تنظيم داعش


اليوم السابع -7 -2015
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أن هناك خطرا ينجم عن نشاطات تنظيم داعش على حدود إسرائيل الشمالية والجنوبية على حد سواء، حيث يقوم هذا التنظيم بشن أشرس الهجمات على القوات فى سوريا ومصر.

وأضاف نتنياهو، فى تصريحات صحفية له نقلته الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الخطر الكامن فى تطوير القدرات النووية الإيرانية يفوق بعدة أضعاف عن ذلك الذى يشكله تنظيم داعش الإرهابى.

وأشار نتنياهو إلى أنه يجب التصدى للنشاطات الإيرانية ولتلك التى يقوم بها داعش فى آن واحد، وبعث نتنياهو بتعازيه لمصر حكومة وشعبا على سقوط الضحايا فى صفوف قوات الأمن المصرية فى محاربتها للعناصر الإرهابية.


يديعوت أحرونوت: إسرائيل تغلق الطريق 12 المتاخم للحدود المصرية


اليوم السابع -7 -2015
أعلن الجيش الإسرائيلى، إغلاق الطريق رقم 12 الممتد إلى مدينة إيلات والمتاخم للحدود مع مصر اعتبارًا من الساعة الخامسة من فجر اليوم الجمعة وحتى إشعار آخر.

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية، أن رئيس هيئة الأركان، الجنرال جادى إيزنكوت، اتخذ هذا القرار فى ظل التقييمات للوضع الأمنى فى الجانب المصرى من الحدود، وتفاديًا لتعرضهم للخطر، موضّحة أن قرار الجنرال إيزنكوت، نال موافقة وزير الدفاع موشيه يعلون.

وأوضحت الصحيفة ان الجيش الإسرائيلى يخشى اختراق العناصر الإرهابية التى طاردتها القوات المصرية فى سيناء بعد الهجمات الإرهابية الحدود الإسرائيلية ويقومون بتنفيذ هجمات إرهابية فى جنوب إسرائيل.


هـــــأارتس: مسئول بوزارة الدفاع الإسرائيلية: السيسى عسكرى قوى ويحارب الإرهاب وحده


اليوم السابع -7 -2015
قال عاموس جلعاد رئيس الهيئة الأمنية والسياسية بوزارة الدفاع الإسرائيلية إن الرئيس عبد الفتاح السيسى زعيم عسكرى قوى حيث إنه يقود وحده حربا ضد الإرهاب فى مصر.

وأضاف"جلعاد" فى تصريحات خاصة لموقع "واللا"الإسرائيلى أن حركة حماس بالنسبة لتنظيم داعش الإرهابى الذى وجه أمس هجمات إرهابية ضد مناطق عسكرية تابعة للجيش المصرى يعد تنظيما معتدلا.

وأوضح أن هجوم تنظيم داعش أمس فى شهر رمضان الذى يعد من الشهور المقدسة لدى المسلمين فى العالم، يدل على مدى تطرف التنظيم الإرهابى.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو قد أعلن أن مصر وإسرائيل يتعاونان فى محاربة إرهاب داعش.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

سوف السبت

عبدالرحمن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة