تريزيجيه يتمسك بالرحيل عن الأهلى والاحتراف فى بلجيكا

الجمعة، 03 يوليو 2015 10:11 ص
تريزيجيه يتمسك بالرحيل عن الأهلى والاحتراف فى بلجيكا محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الأهلى، رغبته فى الرحيل من النادى لخوض تجربة الاحتراف الخارجى، بعدما تلقى عرضاً مُغرياً ورسمياً من نادى إندرلخت مقابل 2.5 مليون يورو.

كان الأهلى قد أعلن مؤخراً رفضه احتراف اللاعب فى بلجيكا لحاجة الفريق لجهوده، قبل أن يُجدد تريزيجيه رغبته فى خوض تجربة الاحتراف، خاصة أنه ما زال صغير السن.

وعلم "اليوم السابع"، أن تريزيجيه تحدث خلال اليومين الماضيين مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة ووائل جمعة مدير الكرة للسماح له بخوض تجربة الاحتراف الخارجى، خاصة فى ظل إصرار النادى البلجيكى على ضم اللاعب.

أكثر من مسئول فى النادى وكذلك بلجنة الكرة أبدوا موافقتهم على رحيل اللاعب لعدة أسباب، يأتى فى مقدمتها أن هناك البدائل الكثيرة بالفريق كما أن النادى سيستفيد كثيراً من وراء بيع اللاعب، حيث عرض إندرلخت 2.5 مليون يورو أى ما يقرب من 23 مليون جنيه.

الأصوات المُطالبة برحيل تريزيجيه للاحتراف الخارجى تؤكد أن اللاعب لن يُقدّم ما لديه إذا أجبره الأهلى على البقاء، لأنه سيلعب بدون تركيز وهو ظهر على مستواه خلال المباريات الأخيرة، حيث تراجع مستواه بشكل واضح بسبب تفكيره فى هذا العرض.

وترى هذه الأصوات أيضاً أنه ليس من المنطقى أن يستمر تريزيجيه فى الأهلى رغم هذه "الزحمة" فى مركزه لأن ذلك سيُثير المشاكل والأزمات مُستقبلاً، لذا لابد من السماح للاعب بخوض هذه التجربة، خاصة أنه مُلتزم ولا يُثير المشاكل ومن الممكن السماح له بالرحيل كما حدث منذ عدة سنوات مع حسام غالى الذى وافق له النادى بالاحتراف، ولعب لعدة أندية أوربية قبل أن يعود للأهلى مُكتسباً خبرات طويلة أفادته كثيراً مع الأحمر حالياً.


أخبار متعلقة:



- أحمد بلال: صفقات الأهلى تحدد مصير "تريزيجيه"من الاحتراف بأندرلخت

- الأهلى يضم تريزيجيه لـ"الفئة الأولى" بـ2.5 مليون جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

أعطي للاهلي سنه واحده علي الأقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة