محمد صلاح يصل إيطاليا اليوم تمهيداً لانتقاله إلى روما.. "الفرعون" يخضع للكشف الطبى.. فيورنتينا يمنع إعلان التعاقد الرسمى.. و"الجيالوروسى" يدشن صفحة باللغة العربية

الأربعاء، 29 يوليو 2015 11:11 ص
محمد صلاح يصل إيطاليا اليوم تمهيداً لانتقاله إلى روما.. "الفرعون" يخضع للكشف الطبى.. فيورنتينا يمنع إعلان التعاقد الرسمى.. و"الجيالوروسى" يدشن صفحة باللغة العربية محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن صفقة انتقال محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وتشيلسى الإنجليزى، إلى نادى روما الإيطالى أوشكت على الانتهاء، حيث يصل "الفرعون المصرى" إلى العاصمة الإيطالية، مساء اليوم الأربعاء، للخضوع للكشف الطبى، والانتظام فى تدريبات الفريق.

روما لن يتمكن من إعلان التعاقد


ولن يتمكن روما من الإعلان الرسمى عن التعاقد مع محمد صلاح، لحين إسدال الستار على الأزمة القانونية المُشتعلة بين اللاعب وفيورنتينا الإيطالى، بعدما رفض صلاح استكمال فترة إعارته لـ"الفيولا".

ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

"ديلى ميل" تلقى الضوء على صفقة "الفرعون"


وفى السياق ذاته، ألقت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية الضوء على التطورات الأخيرة والمتلاحقة بشأن صفقة انتقال محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وتشيلسى الإنجليزى، إلى صفوف روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة انضمام محمد صلاح إلى نادى العاصمة الإيطالية، سيتم إبرامها اليوم، الأربعاء، بعد موافقة اللاعب على ارتداء قميص "الذئاب".

وأضافت الصحيفة، أن قيمة صفقة محمد صلاح تصل لمليون و400 ألف جنيه إسترلينى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مغ إمكانية روما لشراء اللاعب بصفة نهائية بـ16 مليون جنيه إسترلينى.

وأوضحت الصحيفة، أن محمد صلاح كان محل اهتمام ناديى فيورنتينا والإنتر الإيطاليين، قبل أن يفوز روما بالسباق فى النهاية.

روما يُدشن صفحة باللغة العربية


وفى ذات الصدد، أعلن نادى روما الإيطالى تدشين صفحة للنادى على مواقع التواصل الاجتماعى باللغة العربية خلال الفترة المقبلة، بهدف التواصل مع عدد كبير من مشجعى النادى، الذين يتحدثون العربية، وأوضح الموقع الرسمى للنادى على الإنترنت، فى بيان له، أن اللغتين الأكثر انتشاراً بين مشجعى الذئاب، هما الإيطالية والعربية، مشيراً إلى أن صفحة "فيس بوك" تحتوى على مليون و100 ألف مشجع عربى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

مجرد سؤال ................

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

رد السوال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة