رئيس جامعة الأزهر: التشهير بالأزهر مخطط هدمى ليس بجديد

الأربعاء، 29 يوليو 2015 02:58 م
رئيس جامعة الأزهر: التشهير بالأزهر مخطط هدمى ليس بجديد الدكتور عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام بقصد النيل والتشهير من قيمة وقامة علماء الأزهر الشريف ما هو إلا مخطط هدمي ليس بجديد.

وأكد عزب فى تصريحات صحفية، أن هذه الحملات المغرضة يقودها أشخاص يعز عليهم أن يشاهدوا أو يلمسوا تقدم الأزهر الشريف وجامعته العريقة التي تنطلق بخطى سريعة نحو الاستقرار وأداء رسالتها بنجاح.

وأعلن رئيس الجامعة أنه قد تم اعتماد نتائج جميع كليات الجامعة بنسب نجاح تخطى بعضها 95%، مما يعكس الوصول إلى حصاد كريم هذا العام.

كما أعلن أن اعتماد النتائج مبكرا كان له المردود الإيجابي على أبنائنا الطلاب والطالبات والتيسير على الطلاب خاصة لإنهاء معاملاتهم أو موقفهم من التجنيد مبكراً، ومع هذا فإن جامعة الأزهر لا تتستر على أحد يرتكب فعلا منافيا للعملية التعليمية، وأن الجامعة أعلنت أكثر من مرة أنها لا تسير وراء أو خلف الاتهامات الجزافية أو الأصابع التي تشير بالاتهام إلى هذا أو ذاك، وإنما تسير من منطلق القانون والتأكد وأنها لا تأخذ الناس من منظور الانتماء أو غيره وإنما تأخذ من منظور الأداء الذي لا يخل برسالة الجامعة وأمنها.

وأكد أن كل من يثبت عليه شيء يخالف ذلك يحال إلى التحقيق فورا وتتخذ معه الإجراءات القانونية، وبالفعل أحيل الكثير إلى التحقيق، وتم فصل من ثبتت إدانته بعمل مخل، فلا داعي للمتاجرة بالكلمة وارفعوا أيديكم عن الأزهر وجامعته أثابكم الله.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة