عبد الصادق: شكرًا جمهور الأهلى الوفى وفقدان بطولة لن يهز الكيان الكبير

الأربعاء، 29 يوليو 2015 10:50 م
عبد الصادق: شكرًا جمهور الأهلى الوفى وفقدان بطولة لن يهز الكيان الكبير علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالأهلى، التحية لجماهير النادى الوفية التى ساندت الفريق طوال الفترة الماضية وكان لوقوفها بجانب الفريق المردود الإيجابى فى رفع الروح المعنوية للاعبين الذين بذلوا جهدًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، واستمرت المنافسة على درع الدورى حتى الأسبوع قبل الأخير للمسابقة.

وحسم الزمالك بطولة الدورى رسمياً أمس مُستفيداً من تعادل الأهلى مع سموحة، قبل أن يفوز الأبيض على طلائع الجيش مساء اليوم 3\2 فى الجولة قبل الأخيرة للدورى.

وقال عبد الصادق إنه يلتمس العذر تمامًا للجماهير الحمراء التى انتابتها حالة من الحزن لفقدان بطولة الدورى هذا الموسم، مؤكدًا أن الأهلى كان واضحًا من بداية الموسم وأنه يسير فى اتجاهين متوازين، الاتجاه الأول هو بناء فريق للمستقبل يحظى بالريادة لسنوات قادمة، والاتجاه الثانى هو المنافسة بقوة حتى اللحظات الأخيرة من عمر بطولة الدورى وهو ما حدث بالفعل.

وتابع مدير قطاع الكرة بالأهلى: أنه لولا عوامل كثيرة كانت خارجة عن الإرادة لكان لبطولة الدورى مسار آخر، موضحًا أن الأهلى كبير وسيظل كذلك وأن فقدان بطولة لن يهز هذا الكيان الكبير.

وأكد عبد الصادق استمرار هذه العروض القوية بعدما لاحظ الجميع ذلك بعد اكتمال الصفوف باللاعبين المصابين والموقوفين مؤخرًا، فضلاً عن التدعيم الذى تم بعناية شديدة بالتنسيق بين الجهاز الفنى ولجنة الكرة بضم العديد من اللاعبين المتميزين والذين يمثلون إضافة قوية للفريق.

وأكد عبد الصادق أن هناك ترتيبات خاصة للمرحلة القادمة تمت بعد الاجتماعات التى جرت مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى والمفوض بإدارة شئون كرة القدم تهدف إلى تنفيذ الإستراتيجية الكاملة للأهلى لحصد بطولات محلية وأفريقية لإسعاد جماهير الأهلى.

وقال مدير قطاع الكرة إن هناك تنسيقا كاملا بين لجنة الكرة برئاسة المهندس محمود طاهر فى كل الأمور الفنية والإدارية للتأكيد على العودة القوية للأهلى فى كل المستويات، موضحًا أن المشوار لا يزال طويلا وأن هناك الكأس والكونفدرالية التى يحمل الأهلى لقبها، وأكد عبد الصادق ثقته الكاملة فى اللاعبين والجهاز الفنى الذين يقدرون المسئولية تجاه الجماهير .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Mazen

حجة البليد

بناء فريق جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

M saffouh

واحنا كمان بنشكرك ياكابتن

عدد الردود 0

بواسطة:

u,q

ماء ماءءءءءءءءءءءء

التعليق فوق يامغرور

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

الي رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

الاهلي خسر الدوري نتيجه لأسباب انت كنت مسؤول فيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة