كنترولات الثانوية العامة ترد على التظلمات غدًا.. وزارة التعليم: عدد الطلاب المتظلمين على نتائجهم يصل لـ32 ألفًا و732 طالبًا بإجمالى 88 ألف كراسة إجابة.. وتكشف: 15 ألف طالب اطلعوا على كراساتهم

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 04:35 م
كنترولات الثانوية العامة ترد على التظلمات غدًا.. وزارة التعليم: عدد الطلاب المتظلمين على نتائجهم يصل لـ32 ألفًا و732 طالبًا بإجمالى 88 ألف كراسة إجابة.. وتكشف: 15 ألف طالب اطلعوا على كراساتهم محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية العامة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد سعد، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الكنترولات بدأت اليوم فى تصحيح ومراجعة كراسات الإجابة لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم، والذين تقدموا بتظلمات، لافتًا إلى أن أعمال التصحيح تتم فى الإدارة العامة للامتحانات ولجنة المنيرة الإعدادية على مستوى الجمهورية.

الرد على المتظلمين غدًا


وأضاف رئيس عام الامتحانات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القائمين على أعمال التصحيح يراجعون كل الملاحظات التى كتبها الطالب فى كراسة الإجابة وقد تمكنه من الاطلاع عليها، مشيرًا إلى أن الكنترولات تبدأ فى الرد على الطلاب المتظلمين والذى تم تصحيح ومراجعة كراسة الإجابة الخاصة بهم غدًا الأربعاء، على أن يستمر ذلك طوال الفترة المقبلة حتى يتم الانتهاء من فحص ومراجعة جميع التظلمات.

وأوضح أن عدد ما تم الإطلاع عليها من جانب الطلاب الذين تقدموا بتظلمات وصل قرابة الـ15 ألف طالب، موضحًا أنهم تمكنوا من الإطلاع على ورقة الإجابة فى اليوم الثالث منذ بدء الإطلاع.

استمرار تلقى التظلمات


وأوضح رئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية ما زالت تستقبل تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم، بامتحانات الدور الأول للعام الدراسى الحالى 2014/2015، وفقًا للإجراءات التى تم إعلانها، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، بفتح باب التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة اعتبارًا من يوم 21 يوليو الجارى.

وأشار رئيس عام الامتحانات إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات قد وصل إلى "32732" طالبًا وطالبة، وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها قد وصل إلى (88419) ورقة إجابة، مشيرًا إلى أنه قد سجل اليوم السادس أيضًا مادة اللغة العربية نظام حديث بصدارة المواد المتظلم من نتائجها، وأما عن أقل المواد فى نسبة التظلم فهى مادة علم النفس للنظام الحديث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تجميع فلوس من الهواء

عدد الردود 0

بواسطة:

osama alkotby

‏المصريين في الخليج حقي _سياره _بدون_جمارك _او_ضرائب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد نشأت

تم تغيير مسار الحياه بنجاح

عدد الردود 0

بواسطة:

rafat Mohamed

اين الحقيقه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الدين عطا لله

دوخونى السبع دوخات ولم استطع استردادهم ولن امل ابدا

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحى مصلح احمد

اوراق ا?جابة ? تخصنا

عدد الردود 0

بواسطة:

صبحى مصلح احمد

اوراق ا?جابة ? تخصنا

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب مصطفي أحمد

الزيتون القاهرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة