لأول مرة فى مصر..

شركة تطوير مصر تضخ 10 مليارات جنيه لإنشاء مشروعات سكنية

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 07:19 م
شركة تطوير مصر تضخ 10 مليارات جنيه لإنشاء مشروعات سكنية ماكيت مشروعات سكنية-ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد شلبى، العضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن الشركة ستضخ أكثر من مليار و200 مليون دولار أو ما يعادل 10 مليارات جنيه، فى تطوير عدد من المشروعات العقارية الحديثة فى مصر على المدى المتوسط.

وأضاف الدكتور أحمد شلبى، خلال مؤتمر صحفى عصر اليوم، أن الشركة تسعى لتغيير من المفاهيم التقليدية للتطوير العقاري في السوق المصرى، لافتًا إلى أن رؤيتها تتمثل فى تقديم قيمة للسوق العقارى المصرى من خلال ابتكار تصميمات معمارية مستدامة ومخططات هندسية تركز على إقامة المبانى والخدمات الصديقة للبيئة، بما من شأنه إطلاق مفاهيم جديدة للسكن والمعيشة في المجتمع المصرى.

وأكد أن الشركة ستعتمد على أعلى المستويات العالمية في الجودة والتميز، من خلال تعاونها مع عدد من أهم رواد وخبراء قطاع التطوير العقاري في مصر والعالم ومن بينهم المكتب المعمارى الإيطالى 5+1AA، وشركة Projacs لإدارة المشروعات وشركة Colliers لدراسات الجدوى الاقتصادية وغيرهم. وخلال الشهرين القادمين، تطلق الشركة باكورة مشروعاتها العقارية على أرض مصر، والمتمثلة في مشروعي "جلالة – السخنة " ومشروع " فوكا باي " في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى.

وأوضح أن مشروعات الشركة تركز على إبراز الجمال الطبيعي للمناطق التي تقيم بها مشروعاتها، حيث من المقرر أن تضخ الشركة استثمارات كبيرة فى إقامة مشروعات عقارية جديدة في عدد من المناطق المتميزة في مصر، انطلاقًا من رؤيتها طويلة الأجل لتقديم مفاهيم وقيم جديدة للسوق العقاري المصري.
وأوضح ان الشركة تسعى لتوفير 20 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على المدى المتوسط، من خلال مشروعاتها وهو ما يمثل فرصًا كبيرة لنمو القطاع العقاري في مصر"

وأكد أن شركته تسعى لإقامة مشروعات عقارية صديقة للبيئة تشجع من خلالها أفضل الممارسات البيئية في توفير الطاقة وإدارة المخلفات، مع دعم وإقامة عدد كبير من الأنشطة المتنوعة الثقافية وممارسة الهوايات والترويج للجمال الطبيعي الذي تتمتع به مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة