سيب اللى فى إيدك وقوم سافر.. مؤشرات تنبهك إلى ضرورة أخذ إجازة من العمل فورًا

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 02:00 م
سيب اللى فى إيدك وقوم سافر.. مؤشرات تنبهك إلى ضرورة أخذ إجازة من العمل فورًا انطلق فى إجازتك
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماذا تنتظر؟ قم من مكانك واحجز أول تذكرة لتذهب وتسافر فورًا، ذلك لأن عملك على وشك أن تخسره للأبد إذا لم تفصل دماغك منه حالاً، لذا نقدم لك عزيزى القارئ إشارات تنبهك إلى ضرورة الانطلاق والاستمتاع قليلاً فورًا، كالآتى:

أكرة نفسى ومن حولى وأرغب فى العزلة والانتحار:


لا أريد أن أقابل أحدًا، دعونى مع الكمبيوتر وارحلوا جميعًا، لا أريد الدخول فى أى علاقة جديدة، إذا بدأت فى قول وإعادة هذه النوعية من الجمل الانعزالية، فتأكد أن نفسيتك تحتاج إلى بحر فورًا، فاحزم أمتعتك وتوجه إلى أقرب مصيف.

المجتمع والناس يتآمرون على حتى أفشل:


يميل الشخص الذى يحتاج على إجازة فورية إلى التحول لشخص لوام، يلقى بمسئولياته ومخاوفه على المحيطين به، ويتعذر بهم فى عدم قدرته على القيام بمهام أعماله اليومية، ولا ينضبط مزاج هذا الشخص إلا بتغيير المكان.

لن أصل إلى شيء وأحلامى كلها محطمة:


بمجرد حصار مخاوفك لك بالرهبة من الفشل أو ضياع كل طموحاتك وأحلامك، تأكد أن جدول يومك الروتينى سيجعلك تنزل فى حفرة أعمق وأسوأ كل يوم، لذا تغلب على هذه المخاوف بتغيير الأشكال والأماكن المحيطة بك.

العمل لن يسير بدونى:


يبدو أن أكثر الأشخاص تعنتًا وتمسكًا بالقيام بمهام العمل هم أكثر من يحتاجون لإجازة منهم، فالمبالغة فى إرهاق النفس أو الضغط عليها للوصول لمستوى الكمال يعد أيضًا مؤشرًا سلبيًا وليس إيجابيًا على حاجة هذا الشخص للحصول على إجازة قبل الوصول لحالة الانهيار التام.

لا أستطيع الإبداع أو الابتكار كما كنت:


وذلك هو السبب الأهم والأقوى، ففقدان القدرة على الإبداع والابتكار أحد أهم الأسباب التى تدفع الشخص إلى الحصول على شحنة من الطاقة ترفع معنوياته وتجدد نشاطه، وبالطبع لن يحدث ذلك إلا بالحصول على إجازة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة