سقوط "مستريح إمبابة" فى كمين عائلى أعده أقارب زوجته بالإسكندرية

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 03:25 م
سقوط "مستريح إمبابة" فى كمين عائلى أعده أقارب زوجته بالإسكندرية المتهم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محسن عمار أحد ضحايا "مستريح إمبابة"، إن المتهم ألقى القبض عليه أول أمس بمحافظة الإسكندرية بعد كمين عائلى أعده له أقارب زوجته، واستقلوا سيارة ملاكى برفقة المتهم من الإسكندرية إلى القاهرة وقاموا بتسليمه إلى قسم روض الفرج، الذى قام بدوره بترحيله إلى قسم إمبابة لفتح التحقيق مع المتهم فى البلاغات المقدمة ضده .

وأضاف "محسن" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ان المتهم قام بالاتصال بزوجته الموجودة بالقاهرة لطلب أموال، وكان ذلك عن طريق محادثتها عبر برنامج الواتس آب، فوافقت على الفور وتوجهت إلى الإسكندرية لمقابلته، وفى الوقت نفسه كان برفقتها أشقائها وشخصين آخرين لضبط المتهم حتى لا يستطيع الهرب .

وأشار "محسن" الى ان المتهم شك فى امر زوجته فطلب منها التوجه إلى منطقة أخرى، وعندما شعر أنها بمفردها داخل التاكسى توجه إليه وركب بجوراها، لأخذ الأموال المتفق عليها، وفى تلك الاثناء دخل أشقاء الزوجة، وألقوا القبض عليه، وسلموه إلى قسم روض الفرج بالقاهرة، وتم ترحيله الى قسم إمبابة .

وكان "اليوم السابع" قد التقى بضحايا المتهم ونشر تحقيقا كاملا عن عمليات النصب التى قام بها المهتم على عدد كبير من اهالى منطقة امبابة، فى أموال تخطت الثلاثة ملايين جنيه وإيهامهم بتوظيف تلك الاموال فى شراء اجهزة اللاب توب .


موضوعات متعلقة..



ضحايا "مستريح إمبابة": المتهم أوهمنا بعمله فى بيع الإلكترونيات.. واعتمد على ثقتنا بتدين والده وعلاقته بكبار العائلات.. وزوجته أكدت متابعته مسلسل العراف ليتقمص الشخصية.. وأرسل صورة لنا مخرجا فيها لسانه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

تحية لاهل الزوجه بالاسكندريه

عدد الردود 0

بواسطة:

خايف عليكي يابلدي

إن من ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن رفعت

تاكسي واحد يلمنا كلنا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري - تحيا مصر

الخطأ في طمع البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel

الي اصحاب التعليق الاول والثاني

عدد الردود 0

بواسطة:

نسرين كمال

ارحمو شبابنا

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

BraSho

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة