30 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفل عقب اغتصابه فى عين شمس

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 05:15 م
30 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفل عقب اغتصابه فى عين شمس دار القضاء العالى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت محكمة الاستئناف بدار القضاء العالى جلسة 30 يوليو الجارى لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل واغتصاب طفل بعين شمس والقائه من الطابق السادس، أمام دائرة محكمة جنايات القاهرة بالعباسية.

كانت تلقت النيابة العامة إخطارًا بتاريخ 28 مارس الماضى، يفيد العثور على جثة الطفل عمرو خالد البالغ من العمر 10 سنوات، ملقاة أسفل إحدى العقارات بمنطقة عين شمس، ووجود شبهة جنائية فى وفاته، فتم تكليف الشرطة بالبحث والتحرى لكشف ملابسات الواقعة وتحديد شخص مرتكبها.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم عبد الرحمن توفيق محمود محمد، هو قاتل الطفل المجنى عليه، وأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، ومن ثم تمكنت قوات الشرطة من ضبطه فى اليوم التالى مباشرة وعرضته على النيابة المختصة .

وأسفرت تحقيقات النيابة، أن المتهم اشتهر عنه كونه من هاتكى أعراض الأطفال، وأنه تقابل مع المجنى عليه داخل إحدى المحال المعدة لممارسة الألعاب يوم الواقعة، واستدرجه إلى إحدى العقارات وقام بهتك عرضه بالقوة، فهدده الطفل المجنى عليه بإبلاغ أسرته.

كما أنه خاف من افتضاح أمر فعله المشين فانتوى قتل المجنى عليه وقام بخنقه وكتم أنفاسه، ثم وضعه داخل مفرش سرير وأحكم وثاقه وألقاه من الطابق السادس بالعقار محل الواقعة للتخلص منه، فحدثت به الإصابات التى أودت بحياته.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعى، تطابق البصمة الوراثية للحمض النووى المستخلص من جثمان الطفل المجنى عليه، مع البصمة الوراثية للحمض النووى للمتهم .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب محمد

اعدام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة