بالفيديو.. روبرتو باجيو يقدم درسًا لمحمد صلاح عمره 24 عامًا.. ملحمة الفرعون وروما تنتهى فى 14 أغسطس.. و6 مواعيد تاريخية تنتظر النجم المصرى فى الموسم الجديد بقميص الجيالوروسى

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 02:43 م
بالفيديو.. روبرتو باجيو يقدم درسًا لمحمد صلاح عمره 24 عامًا.. ملحمة الفرعون وروما تنتهى فى 14 أغسطس.. و6 مواعيد تاريخية تنتظر النجم المصرى فى الموسم الجديد بقميص الجيالوروسى محمد صلاح وروبرتو باجيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون النجم الدولى المصرى محمد صلاح، على موعد مع التاريخ فى الموسم الجديد، بعدما اقترب من الانتقال إلى روما الإيطالى قادمًا من تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، عقب سلسلة طويلة من المفاوضات والنزاعات بين نادى العاصمة وإنتر ميلان وفيورنتينا للحصول على خدمات النجم الشاب.

محمد صلاح أصبح العدو الأول لجماهير فيورنتينا هذا الصيف، بعدما رفض الاستمرار مع الفريق بالموسم المقبل عقب انتهاء فترة إعارته من تشيلسى الإنجليزى، وهدد الفريق الإيطالى بتصعيد الأزمة وشكوى الفرعون فى الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية لإيقافه عن اللعب.

محمد صلاح وروبرتو باجيو


موقف محمد صلاح يتشابه بدرجة كبيرة مع أزمة جماهير فيورنتينا ونجمها السابق روبرتو باجيو الذى انتقل إلى يوفنتوس فى 1990، رغم تمسك ناديه وجماهيره ببقائه فى صفقة قياسية وقتها بلغت 8 ملايين جنيه إسترلينى، وهو ما تسبب فى شن جماهير الفيولا حربًا شرسة ضد نجم المنتخب الإيطالى عندما قدم إلى فلورنسا لخوض أول لقاء ضد فريقه السابق كلاعب ليوفنتوس فى أبريل من عام 1991.

تعرض باجيو لهجوم عنيف من الجماهير فى اللقاء الذى خسره يوفنتوس بهدف دون رد، وحصل البيانكونيرى على ركلة جزاء لكن المتخصص رفض تسديدها احترامًا لجماهير ناديه السابق، لكنهم لم يرحموه وقام أحدهم بإلقاء حذاء بألون الفيولا على باجيو وقام النجم الإيطالى بتعليق الحذاء على رقبته عند خروجه من الملعب دون أن يرد على الهجوم والاعتداء الذى تعرض له طوال هذا اليوم.

أول ظهور لروبرتو باجيو أمام فيورنتينا



ومن المتوقع أن يواجه محمد صلاح نفس الأمر الذى تعرض له باجيو عندما يلتقى روما مع فيورنتينا على ملعب أرتيمو فرانكى يوم 25 أكتوبر المقبل بالجولة التاسعة للدورى الإيطالى الممتاز، وسيكون الاختبار الأصعب للفرعون فى الموسم المقبل عندما يدافع عن ألوان الجيالوروسى نظرًا للعداء الشديد من جماهير الفيولا لنجم فريقها السابق، وعلى صلاح أن يستوعب درس باجيو ولا يرد على المضايقات التى سيتعرض لها فى فلورنسا حتى لا يزيد عداء جماهير الفيولا.

التقديم الرسمى لمحمد صلاح أمام جماهير روما


بخلاف مواجهة الفيولا المرتقبة، سيكون محمد صلاح على موعد مع 5 مواعيد أخرى، لا تقل أهمية عن مواجهة فيورنتينا فى أرتيمو فرانكى، ستكون أولها 14 أغسطس المقبل عندما يقدمه مسئولو روما إلى جماهير النادى ووسائل الإعلام على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية.

مواعيد هامة لمحمد صلاح فى الكالتشيو


سيظهر محمد صلاح للمرة الأولى فى الكالتشيو بقميص روما عندما يلتقى مع فيرونا يوم 23 أغسطس بالجولة الأولى، وسيلعب لأول مرة أمام جماهيره فى الجولة الثانية يوم 30 أغسطس عندما يلتقى الجيالوروسى مع يوفنتوس حامل لقب الثنائية المحلية بالموسم الماضى فى أهم مباريات روما فى الموسم الجديد.

وسيكون ظهور صلاح الأول أمام إنتر ميلان الذى كان يرغب فى التعاقد معه بالأسبوع الـ11 أمام إنتر يوم 1 نوفمبر، فيما يشارك الفرعون فى أول ديربى للعاصمة الإيطالية يوم 8 نوفمبر عندما يلتقى روما مع لاتسيو بالأوليمبيكو فى الأسبوع الـ12 للكالتشيو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة