هانى رمزى: إنبى نادى بطولات.. ونطمح للمنافسة على الكونفدرالية

الإثنين، 27 يوليو 2015 11:34 م
هانى رمزى: إنبى نادى بطولات.. ونطمح للمنافسة على الكونفدرالية هانى رمزى المدير الفنى لإنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هانى رمزى، المدير الفنى الجديد لإنبى، أن كل الظروف فى النادى مهيأة للمنافسة على البطولات سواء على صعيد الإمكانيات أو اللاعبين، بالإضافة إلى الجهاز المعاون المكون من أبناء النادى المتميزين، ما دفعه للموافقة على تولى القيادة الفنية بعد جلسة مع مسئولى النادى البترولى نهاية الأسبوع الماضى.

قال هانى رمزى، أمير اللاعبين المحترفين: "عودتى لإنبى ليست بغريبة فهو من منحنى الفرصة التدريبية الأولى عام 2006/2007 قبل انتقالى لتدريب المنتخب الأولمبى وليرس البلجيكى ودجلة"، مضيفا أن الأجواء ليست بغريبة عليه خاصة أنه يرتبط بعلاقات صداقة مع معظم المتواجدين فى النادى.

أبدى هانى رمزى طموحه فى المنافسة مع إنبى أفريقيا خلال الموسم المقبل، حيث يشترك الفريق فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد احتلاله فى المركز الثالث للدورى خلال الموسم الجارى، فيما أوضح أنه لن يتنازل عن التواجد فى المربع الذهبى بالدورى فى الموسم القادم، لما يملكه الفريق من إمكانيات عالية.

أشار رمزى إلى مساهمته مستقبليا فى احتراف عدد من لاعبى الفريق البترولى حتى تعود الفائدة على النادى بتكرار تجارب أحمد المحمدى وعمرو زكى وصالح جمعة ومحمود كهربا.

اختتم هانى رمزى تصريحاته الخاصة بأنه سيتواجد غدا فى مباراة المقاصة الودية لمشاهدة الفريق، بالإضافة إلى الاجتماع مع الجهاز المعاون، موضحا أنه سيتولى مهمته التدريبية عقب مباراة الأهلى، المقرر لها 4 أغسطس فى ختام الدورى، مشددا على أنه سيحدد الاحتياجات الفنية والراحلين خلال الأيام المقبلة.



اخبار متعلقة


-إنبى يعتمد رسمياً الجهاز المعاون لهانى رمزى


-هانى رمزى مديرا فنيا لإنبى فى الموسم الجديد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة