بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد استعدادات شرم الشيخ لاحتفالية قناة السويس

الإثنين، 27 يوليو 2015 10:10 ص
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد استعدادات شرم الشيخ لاحتفالية قناة السويس محافظ جنوب سيناء يتفقد استعدادات احتفالية قناة السويس بشرم الشيخ ليلا
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بجولة ليلية أمس فى إطار استعدادات المحافظة للاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، للوقوف على استعدادات مدينة شرم الشيخ، لاحتفالية افتتاح قناة السويس الجديدة.

تفقد المحافظ ميدان السلام وأعمال صب الخرسانات الخاصة بـ"سوارى" الأعلام الثلاثة وهم علم الجمهورية، وعلم قناة السويس الجديدة، وعلم المحافظة، بأماكنها فى ميدان السلام، حيث ستقام الاحتفالية به، وكذا أماكن وضع الشاشات العملاقة التى ستنقل احتفالية افتتاح القناة الجديدة، على الهواء مباشرة، ليشاهدها مواطنو شرم الشيخ وضيوفها من العرب والأجانب.

كما تفقد المحافظ سقالة نعمة، حيث من المقرر أن تنطلق من عليها 10 مراكب حاملة على ظهرها ما يقرب من 450 إلى 600 سائح خلال رحلة بحرية تطوف شواطئ شرم الشيخ، رافعة الأعلام الثلاثة وتطلق صافرات للابتهاج بافتتاح القناة، بالإضافة لوجود ما يقرب من 1500 سائح على مرسى المراكب هم نزلاء الفنادق بخليج نعمة، لمشاركة المصريين فرحتهم بالحدث التاريخى.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة