عزمى مجاهد لـ"خالد صلاح" بـ"آخر النهار": 25 يناير "نكسة" ونجلا مبارك "محترمين".. "الإخوان دخلوا الترامادول مصر".. ومن يعمل ضد الدولة "مخنث وشاذ".. والجيش حمى أرضنا وعرضنا و"بيادة أصغر عسكرى على راسى"

الإثنين، 27 يوليو 2015 11:59 م
عزمى مجاهد لـ"خالد صلاح" بـ"آخر النهار": 25 يناير "نكسة" ونجلا مبارك "محترمين".. "الإخوان دخلوا الترامادول مصر".. ومن يعمل ضد الدولة "مخنث وشاذ".. والجيش حمى أرضنا وعرضنا و"بيادة أصغر عسكرى على راسى" عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام بالجبلاية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف عزمى مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة المصرى، ثورة 25 يناير بـ"النكسة"، مرجعا ذلك لما أسماه "عمليات تخريبية وإجرامية" حدثت فى وقتها، بجانب رؤيته لكمّ من الخونة لم يكن يتخيل أن مصريين يقومون بخيانة بلادهم بهذا الشكل فى يناير2011 ، على حد قوله.

وأضاف "مجاهد" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أن أى حاكم فى أى دولة فى العالم تتضمن فترة حكمه على سلبيات وإيجابيات، لافتا إلى أن الفرق بين فترة حكمى محمد مرسى و"مبارك" ، أن الثانى شهد حكمه أمنا واستقرارا للدولة لم يوجد فى فترة حكم "المعزول"، فيما شهد العام الأول فى حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى القضاء على طوابير البوتاجاز والغاز والخبز ووجود احتياطى فى الكهرباء.

أعشق الرئيس السيسى


وأوضح عزمى مجاهد أنه يعشق الرئيس السيسى لكنه لن يغض النظر عن السلبيات التى توجد فى فترة حكمه للبلاد، منوها أن انتقاده للوزارات وحركة المحافظين التى وصفها بأنها الأسوأ فى تاريخ مصر تخدم الدولة، مهاجمًا محافظ الجيزة قائلاً "لا يصلح لإدارة مجلس محلى داخل إحدى المحافظات".

المنظومة الرياضية تحتاج إلى إصلاح


وقال عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة المصرى، إن المنظومة الرياضية فى مصر تحتاج إلى إصلاح كبير خاصة أنها جزء من الدولة وأصبحت أمنا قوميا، بينما أشاد بعمل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قائلاً "كان الله فى عونه".

وزير الشباب السابق كان إرهابيا


وأضاف "مجاهد" أن وزير الشباب الأسبق أسامة ياسين، كان إرهابيا وحول مراكز الشباب آنذاك إلى أوكار لتخريج الإرهابيين، مؤكدا أن جماعة الإخوان فى الفترة السابقة عملت على خفض سعر "الترامادول" داخل الدولة حتى تنتقم من الشباب، قائلاً "الإخوان هما اللى دخلوا الترامادول فى الدولة لأنهم تجار مخدرات".

الله ألهم المصريين بالرئيس السيسى


وأوضح عزمى مجاهد أن الله ألهم الشعب المصرى بالرئيس عبد الفتاح السيسى للتخلص من جماعة الإخوان الإرهابية، حيث حرر الدولة من حكمهم، فيما انتقد ما يفعله الناشط السياسى حازم عبد العظيم من مهاجمته للرئيس السيسى حاليا، قائلاً "حازم عبد العظيم يذكرنى بشخصية عبده مشتاق، وأنا شايف إنه بيخش يشكك فى حاجات عيب إنه يشكك فيها رغم إنه كان فى حملة الرئيس وفى خندق واحد معاه".

كثير من ثوار يناير تلقوا دعما خارجيا


وكشف عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، أن هناك الكثير من الأشخاص الذين تواجدوا فى ثورة 25 يناير كانوا يحصلون على الدعم الخارجة والتمويل اللازم لهدم الدولة، واصفًا هؤلاء بـ"الينايرجية"، مؤكدًا أن حركة حماس وقطر أخطر على مصر من إسرائيل، حسب قوله.

الشعب المصرى استوعب الدرس بعد ثورة يناير


وأكد "مجاهد" أن الشعب المصرى "استوعب الدرس جيدًا وعلم بالخونة بعد ثورة 25 يناير، ولن يُضحك عليه مرة أخرى"، مؤكدًا أن الجيش المصرى حمى الدولة والشعب على مدار الفترات السابقة مضيفًا: "الجيش حمى أرضنا وعرضنا وبيادة أصغر عسكرى أشرف من أى حد من الأشكال اللى بيهاجمه وعلى راسى أنا شخصيًا"، مشددًا على عدم وجود مقارنة بين ثورة 25 يناير و30 يونيو نهائيًا.

التليفزيون المصرى يحتوى على خلايا نائمة


وأوضح مدير إدارة الإعلام بالجبلاية، أن التليفزيون المصرى يحتوى خلايا نائمة تعمل ضد مصلحة البلد، فيما تحتوى أيضًا وزارة التربية والتعليم على خلايا نائمة بداخلها، متمنيًا أن يرى جماهير كرة القدم فى المدرجات و"لكن يجب أن يتم تحذير فصائل الألتراس من جماعة الإخوان الإرهابية التى تندس بداخل الجماهير أثناء دخولها للمدرجات".

علاء وجمال مبارك "مؤدبين"


وأثناء عرض صور جمال وعلاء مبارك عليه للتعليق عليهما قال "مجاهد" محترمين ولم يخرج منهما سوى الأدب رغم قضايا الفساد ضدهما، فيما قال على الفريق شفيق "كان له دور بالدولة وأنا بحترم أى واحد لبس الميرى"، بينما علق على صورة الكاتب علاء الأسوانى قائلاً: "دوره مش محترم وأنا مش بحترمه"، فيما وصف أى شخص يعمل ضد الدولة بأنه "شاذ ومخنث".








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ام فريدة

راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

خدعوك فقالوا

عدد الردود 0

بواسطة:

سما المصرى

هى نكسه فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

وثوار يونيو الم يحصلوا على دعم وتمويل واموال مبارك اين هى الان

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

elostaz

الحكومه السويسريه الفاسده

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام ويفي ح

الكابتن عزمي مجاهد

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوحميد

ثورة يناير ثورة شعبية مجيدة خلصت مصر من رئيس تشبث بالحكم 30سنة متواصلة وكان ينتوى الترشح مجددا

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن احمد

الكابتن عزمي مجاهد

والله كلام حضرتك كله صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن احمد

الكابتن عزمي مجاهد

والله كلام حضرتك كله صحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة