حقائب أمير قطر تثير سخرية الديلى ميل.. تميم خصص طائرة لحقائبه خلال رحلة إلى لندن.. الشنط احتاجت 3 سيارات وجيشا من موظفى الفندق لنقلها.. حاكم الدوحة يقيم فى جناح بـ5 آلاف إسترلينى فى الليلة الواحدة

الإثنين، 27 يوليو 2015 10:28 ص
حقائب أمير قطر تثير سخرية الديلى ميل.. تميم خصص طائرة لحقائبه خلال رحلة إلى لندن.. الشنط احتاجت 3 سيارات وجيشا من موظفى الفندق لنقلها.. حاكم الدوحة يقيم فى جناح بـ5 آلاف إسترلينى فى الليلة الواحدة حقائب أمير قطر تملأ لوبى الفندق
كتبت ـ إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار أمير قطر سخرية صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، بعد أن وصل إلى لندن، هذا الأسبوع، مصطحبا معه عددا هائلا من الحقائب والأمتعة، حتى أنه خصص لأمتعته ومتعلقاته الشخصية طائرة خاصة.

وفى انتقادها للبذخ الكبير للأسرة الحاكمة القطرية، قالت صحيفة الديلى ميل، إن "لا أحد منا يحتاج أن يشعر بالذنب إذا حمل أكثر مما يحتاج إليه فى عطلته أو رحلته، وذلك بعد أن رأينا الكم الهائل والكبير من الحقائب والأمتعة التى حملها أمير قطر معه فى رحلته إلى لندن".

اليوم السابع -7 -2015

تميم أرسل حقائبه على إحدى طائرات هارودز قبل وصوله إلى لندن


وبحسب مصادر تحدثت للصحيفة، فإن الأمير تميم الذى يجاهربالثراء الفاحش ، أرسل حقائبه على إحدى طائرات هارودز قبل وصوله إلى العاصمة البريطانية لندن على متن طائرة خاصة، حيث احتاجت حقائبه إلى 3 شاحنات لنقلها إلى فندق Grosvenor House، الفاخر، والتى امتلأ بها لوبى الفندق تمامًا.

وقالت الصحيفة، "إن الحقائب احتاجت سيارتى نقل وأخرى مرسيدس، لنقلها إلى الجناح الملكى الذى يقيم فيه الأمير تميم"، لافتة إلى أن تكلفة هذا الجناح تزيد عن 5 آلاف جنيه إسترلينى فى الليلة الواحدة".

اليوم السابع -7 -2015

الحقائب كانت تحتاج إلى جيش من الموظفين لنقل الأمتعة إلى الجناح


وخلصت الديلى ميل بالقول، إن الحقائب كانت تحتاج إلى جيش من الموظفين لنقل الأمتعة إلى الجناح، مشيرة إلى أن نزلاء الفندق تعجبوا من المشهد حيث تم فتح الفناء لإنزال كومة من الشنط.

وتستثمر العائلة القطرية المالكة مليارات الإسترلينى فى لندن، وقد استضافت الملكة إليزابيث ورئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون حاكم قطر الأمير تميم، خلال زيارة فى 2013.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015


موضوعات متعلقة..



- بالصور..انتقادات لأمير قطر لاصطحابه حقائب نقلتها 3 شاحنات لفندق فى لندن











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة