بالصور.. المهندسون العسكريون المصريون يشاركون فى الألعاب العسكرية الدولية بمشاركة روسيا والصين.. وتزويد الفريق المصرى بالتقنيات الروسية.. وعلم مصر يحتل المرتبة الأولى على مقر وزارة الدفاع بموسكو

الإثنين، 27 يوليو 2015 06:15 م
بالصور.. المهندسون العسكريون المصريون يشاركون فى الألعاب العسكرية الدولية بمشاركة روسيا والصين.. وتزويد الفريق المصرى بالتقنيات الروسية.. وعلم مصر يحتل المرتبة الأولى على مقر وزارة الدفاع بموسكو الجيش المصرى والروسى والصينى خلال التحضير للمسابقة
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فريق من المهندسين العسكريين المصريين للمشاركة فى مسابقة للألعاب العسكرية الدولية فى روسيا، والتى من المقرر لها أن تنطلق خلال 4 أيام وذلك يوم 1 أغسطس وتنتهى يوم 15 من الشهر ذاته، بمشاركة كل من الصين وبيلاروسيا.

الفريق المصرى يحصل على التقنيات الروسية


وأضافت وزارة الدفاع الروسية، أن المسابقة الدولية تتضمن منافسات عديدة منها "إزالة الألغام، والمياه المفتوحة، والطرق الآمنة"، وزود الفريق البيلاروسى أيضاً بالتقنيات الروسية اللازمة والفريق المصرى أيضاً لإبراز أفضل المهارات الممكنة، حيث حصل الفريقان على 2 من الجسور الميكانيكية الثقيلة TMM، وآلة الهندسة IMR-2 و BTR-82A.
علم مصر يحتل المرتبة الأولى على موقع وزارة الدفاع الروسية  -اليوم السابع -7 -2015
علم مصر يحتل المرتبة الأولى على موقع وزارة الدفاع الروسية

وأشارت الوزارة الروسية إلى أن مسابقة "الطرق الآمنة" ستعقد فى بلدة كستوفو بمنطقة نيجنى نوفجورود، وستعقد الجلسة الافتتاحية للمسابقة فى 4 أغسطس والنهائيات يوم 12 اغسطس، وستكون على طريق طوله 500 متر، ويتكون الفريق من مهندسين إزالة الألغام وهندسة آلات ميكانيكية وهم 18 شخصاً على الأقل.

العلم المصرى يحتل المرتبة الأولى


واحتل العلم المصرى المرتبة الأولى على موقع وزارة الدفاع الروسية، بجانب أعلام الدول الأخرى المشاركة فى المسابقة وهذا يدل على المكانة الخاصة للجيش المصرى بين الجيوش المتواجدة باعتباره أقوى الجيوش فى العالم.
الألعاب العسكرية فى روسيا  -اليوم السابع -7 -2015
الألعاب العسكرية فى روسيا

ووصل المهندسون المصريون يوم السبت الماضى فى مطار نيجنى نوفجورود، ووصل المهندسون العسكريون الصينيون إلى مطار نيجنى نوفجورد على متن طائرة IL-76، ويبلغ عددهم 182 جنديا صينيا.
الجيش المصرى يشارك فى الألعاب العسكرية  -اليوم السابع -7 -2015
الجيش المصرى يشارك فى الألعاب العسكرية

سيد معركة الدفاع الجوى


وكان رئيس قسم التدريب من إدارة الدفاع الجوى للقوات البرية الروسية، العقيد إيفان سيرديوك أكد أن فرقا من الصين وروسيا البيضاء وفنزويلا ومصر وباكستان سوف يشاركون فى المسابقة الدولية "سيد معركة الدفاع الجوى" المقرر أن تقام فى روسيا، فى منطقة كراسنودار خلال شهر أغسطس من العام الجارى.

وأضاف لوكالة "نوفستى" الروسية أن "المسابقة الدولية" ستعقد فى مدينة يسكى، بمنطقة كراسنودار فى الفترة من 1-15 أغسطس وسيشارك فريق من الصين، روسيا البيضاء، فنزويلا، جمهورية مصر العربية، وجمهورية باكستان الإسلامية.
المسابقة  -اليوم السابع -7 -2015
المسابقة


الجيش الروسى والصينى والمصرى -اليوم السابع -7 -2015
الجيش الروسى والصينى والمصرى


الجيوش الثلاثة  -اليوم السابع -7 -2015
الجيوش الثلاثة


الجانب المصرى يوقع شروط المسابقة  -اليوم السابع -7 -2015
الجانب المصرى يوقع شروط المسابقة





أخبار متعلقة:



وكالة روسية: مصر ترغب فى إعداد مهندسى إزالة الألغام بمركز تدريب بموسكو

وكالة نوفستى:جنود مصريون يصلون روسيا السبت للمشاركة بدورة الألعاب العسكرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

هى دى مشكلتنا..!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة