تعيين خالد قاسم رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة "بي چي إيچبت"

الأحد، 26 يوليو 2015 01:57 م
تعيين خالد قاسم رئيساً تنفيذياً جديداً لشركة "بي چي إيچبت" المهندس خالد قاسم الرئيس التنفيذى لـ بى جى إيجبت
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة بي چي إيچبت، اليوم الأحد، تعيين خبير الغاز والنفط المهندس خالد قاسم رئيساً تنفيذياً للشركة، خلفاً لرئيس الشركة السابق أرشد صوفى، الذى يتولى حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركة بي چي إيچبت.

وقال المهندس خالد قاسم، فى بيان للشركة اليوم، "يسرني كثيراً أن أحظى بفرصة قيادة فريق عمل بي چي إيچبت، إحدى أبرز شركات النفط والغاز فى مصر والعالم، متمنيا أن يساهم في نمو أعمال الشركة في مصر بالتعاون مع فريق العمل".

ويمتلك المهندس خالد قاسم خبرات كبيرة تمتد لـ 23 عاماً فى مجال النفط والغاز، وقطاع التنقيب والإنتاج فى تونس ومصر والمملكة المتحدة ، وتخرج المهندس خالد قاسم من كلية الهندسة بجامعة تونس؛ حيث حصل على شهادة الماجستير فى الهندسة الميكانيكية، كما حصل على دبلوم إدارة الأعمال من معهد الإدارة المعتمد (CMI) فى المملكة المتحدة.

وانضم إلى مجموعة بي چي عام 1998، حيث أدار عمليات المجموعة فى تونس والمملكة المتحدة ومصر، فضلاً عن تقلده مجموعة من المناصب التقنية، والهندسية، والقيادية والإستراتيجية بالمجموعة، وقبل تعيينه رئيساً تنفيذياً لـ بي چي إيچبت ، شغل منصب العضو المنتدب والمدير العام لشركة رشيد للبترول (Rashpetco)، المشروع المشترك بين بي چي إيچبت وشركائها بتروناس وإديسون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة