"لقاء الصين" يُمهد لإنهاء أزمة تجديد راموس مع ريال مدريد

الأحد، 26 يوليو 2015 02:40 م
"لقاء الصين" يُمهد لإنهاء أزمة تجديد راموس مع ريال مدريد راموس وبيريز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقعت الصحافة المدريدية إزالة الخلاف بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، وقائد الفريق سيرجيو راموس، بعد المصافحة الحميمة بينهما فى الصين، حيث تتواجد بعثة الريال هناك لمواصلة فترة الاعداد للموسم الجديد.
وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اللقاء بين بيريز وراموس فى الصين كان رائعًا حيث تبادل كلاهما الابتسامات ومصافحة حميمة تدل على إزالة أى خلاف كان بينهما تداولته الصحف العالمية طوال الفترة الماضية، حيث جرى بينهما حوار قصير قبل التقاط صورة جماعية مع جميع أفراد الفريق.
واشارت الصحيفة المدريدية إلى أنه من المقرر اجتماع بيريز براموس، اليوم أو غدًا فى فندق إقامة الفريق بالصين من أجل مناقشة تجديد عقد المدافع الإسبانى وحسم هذه القضية التى شهدت شد وجذب بين الطرفين فى الفترة الماضية.
يذكر أن راموس طلب 10 ملايين يورو سنويًا لتمديد عقده مع ريال مدريد الذى ينتهى فى يونيو 2017، فى الوقت الذى تمسك فيه النادى بمبلغ 7 ملايين فقط للتجديد وهو ما تسبب فى أزمة بين الطرفين.


أخبار متعلقة..



- صحافة أوروبا: إبراهيموفيتش يغازل فان جال.. دى ماريا على بُعد خطوة من الانتقال لسان جيرمان.. بلاتينى ينوى الترشح لرئاسة الفيفا.. ترقب لقرعة تصفيات مونديال2018.. وراموس يثير الشكوك حول مستقبله مع الريال








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة