محام يتقدم ببلاغ ضد خالد أبو النجا يتهمه بالتحريض ضد الجيش والشرطة

الأحد، 26 يوليو 2015 12:26 م
محام يتقدم ببلاغ ضد خالد أبو النجا يتهمه بالتحريض ضد الجيش والشرطة الفنان خالد أبو النجا
الاسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، ببلاغ إلى النائب العام برقم 13748 لسنة 2015 ضد خالد أبو النجا واتهمه فى البلاغ بأنه دأب على مهاجمة المؤسسة العسكرية والشرطية، وذلك من خلال إلصاق التهم بالجيش المصرى والشرطة المصرية وإهانة رئيس الدولة.

وأضاف طارق محمود فى بلاغه أن خالد أبو النجا قام بالعمل على التحريض على الجيش المصرى والشرطة المصرية فى محاولة منه لهدم الدولة المصرية وقد تمثلت هذا جلياً من خلال التدوينات المرفقة بالبلاغ والخاصة بالمشكو ضده.

وأكد أن خالد أبو النجا يرغب فى زعزعة الاستقرار الداخلى للبلاد ومحاولة زعزعة الاستقرار الداخلى من خلال محاولته لتقليب الشعب المصرى على مؤسسة الجيش والشرطة. وقد قام بذلك بغرض تكدير الأمن العام بنشر أخبار كاذبة من شأنها أن تحدث الفتنة والانقسام فى البلاد، وهو ما يشكل الجرائم المنصوص عليها بأحكام قانون العقوبات وقانون المحاكم العسكرية.

واستطرد طارق محمود، أن المقدم ضده البلاغ ارتكب جريمة تهديد الأمن والسلم الاجتماعيين وجريمة التحريض على الجيش المصرى والشرطة المصرية، وأن ما يقوم به المقدم ضده البلاغ يشكل الجريمة المؤثمة قانونا بنص المادة 171 من قانون العقوبات والمادة 176 من ذات القانون.

وطالب طارق محمود فى بلاغه بالتحقيق الفورى والعاجل فيما تضمنه هذا البلاغ. وإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضده البلاغ، ووضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر. واتخاذ اللازم قانونا اتجاه المقدم ضده البلاغ لارتكابه جرائم التحريض على ارتكاب جرائم التحريض على مؤسسات الدولة وقلب نظام الحكم والمؤثمة قانونا بنصوص المواد 171 و176 و40 من قانون العقوبات، واتخاذ اللازم قانوناً تجاه المقدم ضده البلاغ لارتكابه جرائم التحريض على ارتكاب جرائم التحريض على مؤسسات الدولة وقلب نظام الحكم والمؤثمة قانونا بنصوص المواد 171 و176 و40 من قانون العقوبات وإحالته للمحاكمة الجنائية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

برافو طارق

عدد الردود 0

بواسطة:

الطير العائد

عبيله واديله

يستاهل

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

خالد أبو النجا مبقاش عرف هو عايز أيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة