حزب التجمع: سندفع بـ40 مرشحاً للبرلمان على المقاعد الفردية

السبت، 25 يوليو 2015 04:18 م
حزب التجمع: سندفع بـ40 مرشحاً للبرلمان على المقاعد الفردية مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع
كتب ـ محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الاجتماع الدورى للأمانة المركزية لحزب التجمع، منذ قليل، وحضر الاجتماع الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى للحزب، وسيد عبد العال رئيس الحزب بجانب عدد من أعضاء الهيئة العليا.

وقال مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع عقب انتهاء اجتماع الحزب، إن الأعضاء ناقشوا خلال الاجتماع تقارير اللجنة المركزية وإجراء تعديل فى مواعيد الاجتماعات معلنا موعد اجتماع الأمانة العامة للتجمع يوم 15 أغسطس المقبل لمناقشة التقرير السياسى، تمهيداً لعرضه على اللجنة المركزية المقرر انعقادها 10 سبتمبر القادم.

وأضاف الأمين العام لحزب التجمع فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "تطرقنا لقضية زراعة القطن المصرى التى أصبحت تهدد الفلاحين وصناعة الغزل والنسيج وتخدم رجال الأعمال".

وأعلن أن الحزب سينظم ندوات فى عدة محافظات التى تعتمد على زراعة القطن لمواجهة مشاكل الزراعة وللدفاع عن الفلاحين بجانب القضاء على البطالة بإعادة تشغيل جميع مصانع الغزل والنسيج ورفض استيراد القطن قصير التيلة.

وأكد مجدى شرابية، أن الحزب مستعد لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة من خلال المنافسة والدفع بـ40 مرشحال للمقاعد الفردية، مرجحاً احتمالية تزايد عدد المرشحين مع وضوح الرؤية كاملة للنظام الانتخابى.

وأشار إلى أن الحزب لم يطعن على قانون تقسيم الدوائر الانتخابية بالرغم من شمولة على عوار دستورى بهدف إتمام الخطوة الثالثة من خارطة الطريق، ورفع الحرج عن الرئيس السيسى وتمكينه من حل المشاكل الخارجية وتحسين علاقة مصر مع الدول الأخرى.

وأكد مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع أن الحزب لم يحسم الأمر بشأن المشاركة والانضمام لقائمة فى حب مصر، لافتاً إلى أنهم سيشاركون فى أى قائمة مدنية موحدة مهما كان اسمها ودعمها حتى لو لم تتضمن أى من مرشحى حزب التجمع.. موضحاً أن تعدد القوائم المدنية يؤدى إلى تسلل التيار المتأسلم وأصحاب رؤوس المال إلى البرلمان وعلى رأسهم حزب النور للحصول على أغلبية فى البرلمان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة