إيرادات "شد أجزاء" تصل لـ15مليون جنيه و"ولاد رزق" فى المركز الثانى بـ8

السبت، 25 يوليو 2015 10:30 ص
إيرادات "شد أجزاء" تصل لـ15مليون جنيه و"ولاد رزق" فى المركز الثانى بـ8 الفنان محمد رمضان
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أسبوع من المنافسة القوية بين 5 أفلام فى سباق عيد الفطر المبارك، استطاع النجم محمد رمضان أن يعتلى قمة الإيرادات بفيلمه "شد أجزاء"، إلى 15 مليونا و100 ألف جنيه، ونجح رمضان أن يسطر أسمه فى سجلات أكثر الأفلام حصولا على إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية بعدما حقق فيلمه أول أيام العيد إيراد وصل 3 ملايين و517 ألف جنيه، وثانى أيام العيد 4 ملايين و 60 ألف جنيه.

ويتنافس على المركز الثانى كل من أحمد عز ومحمد سعد، حيث حقق فيلم "ولاد رزق" إيرادات وصلت إلى 8 ملايين جنيه ونصف، بعد عدة جولات مكوكية لأبطال العمل فى جميع السينمات من أجل جذب أنظار الجمهور لهم، وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى حول مجموعة من الأشقاء يسيرون معا فى طريق الجريمة، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون فى صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف، وهو بطولة الممثل أحمد عز ومعه الفنان عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وأحمد داود، ومحمد ممدوح.

واستطاع النجم الكوميدى محمد سعد أن يتواجد بقوة فى سباق الأفلام من خلال "حياتى مبهدلة"، رغم أن تلك الشخصية التى قدمها "سعد" تعتبر امتداد لنجاح فيلمه الآخير "تتح" ورغم ذلك نجح فى أن يحقق حتى الآن 5 ملايين و500 ألف جنيه، وينافس على انتزاع المركز الثانى من فيلم "ولاد رزق" خلال الفترة المقبلة.

أما فيلم "سكر مكر" للمخرج هانى خليفة، فكانت إيراداته على مدار المنافسة فى سباق العيد قليلة وغير متوقعة وصلت إلى مليون و500 ألف جنيه حتى الآن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم مثل هيثم أحمد زكى، وشيرى عادل، وأيتن عامر، وعمر السعيد وكريم فهمى.

أما فيلم "نوم التلات" للنجم الكوميدى هانى رمزى وحسن حسنى وإيمان العاصى، تزيل قائمة الإيرادات فى العيد وحقق إيرادات وصلت إلى مليون جنيه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

احمد السقا و ا?كشن المضروب بتاعة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو شريف

هاني رمزي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة