عمال طنطا للكتان يطالبون بالسفر مع رئيس القابضة للقاء المستثمر السعودى

الجمعة، 24 يوليو 2015 11:16 ص
عمال طنطا للكتان يطالبون بالسفر مع رئيس القابضة للقاء المستثمر السعودى عبد الإله كعكى المستثمر السعودى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عدد من العاملين بشركة طنطا للكتان العائدة بحكم القضاء للدولة، بالسفر مع الدكتور رضا العدل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية المالكة للشركة مطلع الشهر المقبل للقاء المستثمر السعودى عبد الإله كعكى مالك الشركة السابق بالمملكة العربية السعودية.

وأشار العمال، إلى أنه تقرر سفر رئيس الشركة القابضة، وبرفقته السفير ياسر النجار مساعد وزير الاستثمار عضو مجلس الإدارة فقط للتفاوض مع المالك السابق، فى حين أن هناك أشخاصًا لديهم كل المعلومات عن الشركة ولابد من سفرهم لحسم المفاوضات، مطالبين بضم عضوين من اللجنة المشكلة بقرار وزير الاستثمار لبحث وضع الشركة والتفاوض مع المستثمر.

وانتقد العمال إسناد مهمة الإشراف المالى على شركة طنطا لمكتب خاص يعمل فى الوقت نفسه للإشراف على حسابات المستثمر السعودى المالك السابق عبد الإله كعكى، وقام بإعداد القوائم المالية وحصل على 22 ألف جنيه.

كما طالب العمال بالكشف عن مبلغ 35 مليون جنيه، تم إنفاقه على الشركة، رغم عدم عودتها فعليًا للقانون 203 لسنة 91 حتى تاريخه "قانون قطاع الأعمال لعدم انتهاء النزاع مع المستثمر، وهو ما تم التعرض له خلال اجتماع الجمعية العادية بحضور إشرف سالمان وزير الاستثمار مؤخرًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة