شركة داسو الفرنسية تقرر إنتاج 3 مقاتلات من طراز رافال شهريا

الخميس، 23 يوليو 2015 02:07 م
شركة داسو الفرنسية تقرر إنتاج 3 مقاتلات من طراز رافال شهريا المقاتلة "رفال"
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت شركة "داسو" الفرنسية المصنعة للمقاتلات "رافال" بزيادة عدد إنتاجها الشهرى من هذا الطراز، ليصبح إنتاجها الشهرى 3 طائرات أى بمعدل 36 طائرة سنوياً، حيث كان المعدل السنوى لإنتاج داسو هو 11 طائرة رفال فى العام.

ونشر موقع "لا تريبون" الفرنسى حديث أحد المقاولين التابعين للشركة لمصنعة لرافال أن بعد العدد الكبير من العقود التى أبرمت من قبل الكثير من البلدان جعل داسو تنوى زيادة تصنيع هذا النوع من المقاتلات تحسباً لإجراء اتفاقات أخرى بشأن تصدير هذا الطراز إلى بلدان أخرى، ومن المتوقع أن تستمر زيادة تصنيع الطائرات حتى تصل إلى أقصى حد لها فى عام 2018 المقبل.

وقال اريك ترابييه الرئيس التنفيذى لشركة داسو للطيران فى مؤتمر صحفى عقب تسليم ثلاث من طائرات الرافال إلى مصر: "لقد قررت زيادة معدل إنتاج مقاتلات رافال، ولى فقط من أجل تلبية الأعداد المطلوبة من الشركة، ولكن استباقاً لأى طلبات فى المستقبل، وأرجح أن يتم الاتفاق على دفعة أخرى فى الأشهر القليلة المقبلة.

يشار إلى أن "رفال" هى أحد الأنواع الحديثة من الطائرات المقاتلة التى تصنعها شركة داسو للطيران الفرنسية، وهى متعددة المهام وتنتمى إلى الجيل "الرابع والنصف"، وهى تخدم كمقاتلة متعددة المهام فى القوات الجوية الفرنسية.

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة