أزمة بين الجبلاية ولجنة الأندية بسبب نسبة البث فى الموسم الجديد

الأربعاء، 22 يوليو 2015 09:13 ص
أزمة بين الجبلاية ولجنة الأندية بسبب نسبة البث فى الموسم الجديد اجتماع لجنة الأندية - ارشيفية
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت بوادر أزمة جديدة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولجنة الأندية برئاسة مرتضى منصور، بسبب نسبة الجبلاية من عائد البث الفضائى لمباريات الدورى العام فى الموسم الكروى الجديد.

سبب الأزمة أن الجبلاية تلقت مقترحات من عدد كبير من أندية الجمعية العمومية، خاصة أندية القسم الثالث، تطالب بزيادة نسبة الجبلاية من عائد بث مباريات الدورى الجديد لتصبح 20% بدلا من 15% كما هو الحال فى الوقت الحالى، بحيث تحصل أندية القسم الثالث على الـ5% الإضافية، بعدما اشتكت هذه الأندية أكثر من مرة من ضعف الدعم المخصص لها من الجبلاية ووزارة الرياضة وفشل هذه الأندية فى تنمية مواردها.

وتصر أندية القسم الثالث على مناقشة هذا الأمر فى اجتماع الجمعية العمومية العادية المقبل والمحدد له أحد يومى 29 و30 سبتمبر المقبل، بحيث يتم اعتماد هذا القرار ووضعه فى لائحة النظام الأساسى.

فى المقابل، ترفض لجنة أندية الدورى الممتاز اقتراح أندية القسم الثالث بزيادة نصيب الجبلاية من عائد البث إلى 20% بدلا من 15%، واقترحت لجنة الأندية أن تحصل أندية القسم الثالث على جزء من عائد بث مباريات بطولة كأس مصر التى تحصل الجبلاية على عائده كاملا باعتبار الجبلاية هى صاحبة البطولة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة