للرجال.. ماتصدقش إنها موضة ٢٠١٥ وما تفرحش أوى بكرشك.. 7 أسباب تطفش الستات منك وتجبرك على الريجيم.. بتشوفك كسول ومفجوع ومش عاطفى ونمطى وهتتعبها فى الطبيخ.. وبتتكسف منك قدام أصحابها وبتحس إنك ضعيف

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 08:09 م
للرجال.. ماتصدقش إنها موضة ٢٠١٥ وما تفرحش أوى بكرشك.. 7 أسباب تطفش الستات منك وتجبرك على الريجيم.. بتشوفك كسول ومفجوع ومش عاطفى  ونمطى وهتتعبها فى الطبيخ.. وبتتكسف منك قدام أصحابها وبتحس إنك ضعيف كرش - أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن هناك خلاف على أن البدانة والكرش عنصرين مفسدين لرشاقة الرجال يجعلهم "مبعجرين" وكان ولا زال شرط الكثير من الفتيات للارتباط برجل رشيق لا كرش له!، إلا أن هذه الحقيقة الراسخة سرعان ما تهدمت فى منتصف عامنا الحالى ٢٠١٥ وخصيصا بعدما ظهر أكثر من نجم هوليوودى ليفاجئ جمهوره حول العالم ببروز كرشه وزيادة وزنه، ليتفاخر به دون أدنى خجل ليتحول ليوناردو ديكابريو "جان" هوليوود المدلل، الى "جان بس بكرش" ويعتبر أن الوزن الزائد والكرش موضة عام 2015 !.

وبعيدا عن تأييد الكثير من الرجال خاصة العرب وأصحاب الكروش المتدلية لهذه النظرية الجديدة، وبعيدا عن هذه النظرة السطحية للبدانة والكرش، فيحذر الأطباء دون شك من السمنة الموضعية وزيادة الوزن، ولا شك أن سمنة البطن ودهون الخصر والكرش أخطرها على الإطلاق.

المرأة بتشوف الراجل التخين "مفجوع" وهايتعبها فى المطبخ


ولطالما تمسكن النساء بحقهن فى فارس أحلام بمواصفات مثالية، ولعل البدانة أهم سقطات الرجل فى نظر المرأة ينال بها درجة السقوط فى اختبار شريك الحياة، هذا ما أكد عليه الدكتور محمد شعبان الأخصائى النفسى موضحا أن الرجل صاحب الدهون والترهلات يترك انطباعا سيئا لدى المرأة التى تنظر له كنوع من إهمال الرجل لصحته ودليل دامغ على شراهته وحبه للطعام، حتى وإن كان الواقع عكس ذلك، وبطبيعتها ترى المرأة الرجل البدين رجلا مرهقا لها، يحملها أعباء نفسية وجسدية لحبه للطعام وتشعر بخيبة الأمل فى عدم قدرتها على تلبية احتياجاته الغذائية.

المرأة ترى البدين مالوش فى الرياضة


وبطبيعة روح المرأة التنافسية فهى تحلم بالفوز بفارس أحلام رياضى، وهو الحلم الذى يتهدم أمام أول نظرة للمرأة لجسد الرجل البدين، والذى يعطيها علامة دامغة على عدم حب هذا الرجل للرياضة، وكرهه لصالات الجيم والجرى والمشى، وهو سبب كاف لدى المرأة لنفورها من هذا الرجل الذى يفضل القعدة والأكل عن صالة الجيم.

المرأة ترى البدين ضعيفا وكسولا وقليل الحيلة وميعرفش يحميها


والبدانة وترهل الدهون سبب حقيقى كما أوضح "شعبان" فى نفور المرأة من الرجل، لشعورها بكسله الدائم ورسمها صورة ذهنية له غير جيدة، فالبدانه تعكس للمرأه شعورا نفسيا بالخمول، وعدم رشاقته فى الصراعات البدنية ما يجعله غير قادر على حمايتها.

المرأة ترى الرجل البدين "مبيحبش الشوبينج"


ترى المرأة الرجل البدين قليل النشاط، يكره الحركة والانطلاق، ويكره التسوق الذى تعشقه وهو سبب كفيل لنفورها.منه، لبعده عن المشى والحركة، مما يدفعها لتجنبه والابتعاد عنه.

تخن الرجل وكرشه سبب فى إحساس المرأة بأنه غير عاطفى فضلا عن ضعفه الجنسى وعدم كفاءته جنسيا


لا شك أن العلاقة الحميمة تدور ببال كل من الرجل والمرأة على السواء، هذا ما أكد عليه الدكتور محمد معتز المعالج النفسى، موضحا أن الرجل البدين له دلالة غير جيدة لدى المرأة فيما يخص الجنس والعلاقة الحميمة، فلا شك أن المرأة تعشق رشاقة الرجل وقوامه الممشوق ليس فقط للتباهى أمام صديقاتها، بل أيضا للدلالات الجنسية الجيدة للرجل صاحب القوام الممشوق الرياضى، الذى يضمن لها أداء جنسيا رشيقا، كما تشعر بخصوبته الجيدة ويعكس لها انطباعا جيدا حول قدرته الجنسية وأدائه الجنسى وقدرته على الإنجاب، على عكس الرجل البدين الذى تراه المرأة رمزا للكسل وانعدام القدرة الجنسية.

المرأة ترى الرجل البدين صاحب الكرش محبا للنوم ومملا و"مش مجنون"


تعشق المرأة جنون الرجل، والرجل البدين بالنسبة لها رجلا محبا للنوم نمطيا غير قادر على التمتع بالجنون الحميد، فهو غير متهور ولا يحب الحركة والنشاط، كما تعكس البدانة شعورا بالخمول وعدم القدرة على اختلاق أفكارا جديدة مما يشعرها بالملل.

الرجل البدين صاحب الكرش تراه المرأة غير اجتماعى وتخجل منه


ترى الكثير من السيدات على عكس المتوقع، أن الرجل البدين صاحب الكرش المتدلى غير قادر على للانخراط فى المجتمع، وغير اجتماعى لعدم ثقته بنفسه، ولذا تخجل منه ومن مظهره المهمل، لذا تنفر أغلب السيدات من البدناء حتى لا تصبح مدعاة للسخرية بين صديقاتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة