بيليه يغادر المستشفى بعد إجراء عملية جراحية فى العمود الفقرى

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 11:03 ص
بيليه يغادر المستشفى بعد إجراء عملية جراحية فى العمود الفقرى بيليه
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادر إعلامية فى البرازيل، بأن أسطورة كرة القدم العالمية بيليه خرج أمس الاثنين، من المستشفى التى كان يخضع داخله للعلاج بعد إجرائه لعملية جراحية فى العمود الفقرى.

وخضع اللاعب البرازيلى الدولى السابق الملقب بـ "الملك" إلى إجراء عملية جراحية فى فقرات الظهر يوم الثلاثاء الماضى بمستشفى البرت انيشتاين الإسرائيلية بمدينة ساو باولو بسبب الآلام المبرحة التى كان يشكو منها جراء ضغط إحدى الفقرات على أعصاب المنطقة القطنية، وهو ما أعجز ساقيه عن الحركة بشكل طبيعى.

وكشفت صحيفة "فوليا دى ساو باولو" أنه تقرر إجراء العملية للنجم العالمى الكبير خلال إجازته من عمله فى شركة "ليجيندز 10"الأمريكية التى يشغل فيها منصب منسق الحملات الإعلانية والدعائية منذ عام 2010.

وعانى بيليه "74 عاما" الفائز مع المنتخب البرازيلى بثلاثة ألقاب لبطولة كأس العالم، والذى يعد أيضا من أفضل لاعبى كرة القدم على مر التاريخ، من العديد من المشكلات الصحية فى الآونة الأخيرة.

وأجرى بيليه فى مايو الماضى عملية جراحية فى البروستاتا، سبقها دخوله إلى المستشفى لمدة أسبوعين فى نوفمبر 2014 وإقامته داخل وحدة الرعاية المركزة لإزالة بعض الحصوات من الكلى.

يذكر أن بيليه، أشهر من ارتدى القميص رقم 10، يعيش بكلية واحدة منذ 30 عاما.

وخضع بيليه عام 2012 لإجراء عملية جراحية أخرى بهدف زرع شريحة معدنية فى فخذه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة