بالصور.. انسى الشاليهات والفيلات.. دلوقتى تملك جزيرتك أو "أجرها" من صفحة "فيس بوك" لسمسرة الجزر "أون لاين".. الأسعار تبدأ بـ 250 ألف دولار.. و"الجنسية" فوق البيعة.. وأمريكا والإمارات أبرز الدول

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 08:21 م
بالصور.. انسى الشاليهات والفيلات.. دلوقتى تملك جزيرتك أو "أجرها" من صفحة "فيس بوك" لسمسرة الجزر "أون لاين".. الأسعار تبدأ  بـ 250 ألف دولار.. و"الجنسية" فوق البيعة.. وأمريكا والإمارات أبرز الدول جزيرة للبيع
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن العالم يتطور أسرع مما نتوقع، قديما كانت أحلام الصفوة هى شراء شاليه أو فيلا فى منطقة ساحلية، وكانت فكرة شراء الجزر حكرًا على قادة العالم وأغنى أغنيائه فقط، ولعدد يمكن حصره على أصابع اليد حول العالم، الآن أصبح الأمر أكثر سهولة، عبر موقع على الإنترنت، وصفحة خاصة على الفيس بوك تتخصص فى السمسرة لبيع الجزر، ويعرض مجموعة من الجزر المبهرة بأسعار قريبة من بعض الأغنياء، خصوصا أنه يمكن لأكثر من شخص التشارك للحصول على تلك الجزر.

تحت عنوان "privateislandsonline" على الإنترنت، وصفحة “Private Islands for Sale” على الفيس بوك، يمكنك الآن الدخول للبحث عن الجزيرة التى تعجبك وأيضا البدء فى عمليات شرائها عبر الموقع والصفحة.

الموقع أيضا يقدم مجموعة من الجزر للإيجار، ولكل جزيرة نظامها الخاص، ففى بعض الجزر تقدم لك الدولة التى تشترى منها الجزيرة الجنسية مع الشراء حتى تصبح أحد أعضاء الدولة الذين يمكنهم تملك جزيرة بأكملها، كما تعطى للأشخاص الذين تختارهم للحياة فيها نفس العرض.

وضمن مجموعات الجزر المطروحة للبيع، جزر فى مشروع جزر العالم، الذى طرحته دبى، وتحديدا المنطقة التى تحمل عنوان World Island Project D98 ، وهى الجزر الواقعة على بعد 4 كيلومترات من شاطئ الجميرا، قرب نخلة الجميرا، وبين برج العرب وميناء راشد، كل جزيرة ستباع إلى متطوّرين خصوصيّين وتأتى تلك الجزر على الموقع بسعر 16 مليون دولار، وأحجام من 250 و 900.

بعض الجزر أيضا لا تباع كأرض فقط ، فيوجد بها منازل أو قصور أو مراكب تقع جميعها تحت ملكيتك بمجرد شرائها، وعلى سبيل المثال، جزيرة "BROWN ISLAND" الواقعة فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ سعرها 749 ألف دولار، تتضمن "كومباوند عائلى" على شكل منزل فى وسط الجزيرة، به عدة حجرات، وسخان للماء، ومطبخ، كما تضمن الجزيرة المطروحة للبيع ممشى خشبى مطل على البحر لربط السفن.

الجزر المطروحة على الموقع متناثرة حول العالم بشكل واسع، وفى جميع القارات تقريبا، وتأتى معظمها فى أوروبا، وآسيا، وأمريكا، وأفريقيا، وبها تنوع كبير للغاية سواء فى الأحجام أو الأسعار أو طرق البيع والشراء.

ومن الجزر التى يأتى سعرها رخيصًا نسبيًا أيضا هى جزيرة “Frigate Caye” وهى تقع فى الولايات المتحدة الأمريكية وسعرها 225 ألف دولار.

ويقدم الموقع طرق متعددة للبحث عن الجزيرة، مثل تحديد إن كنت تود الشراء أو التأجير، والسعر الذى تريده، والمكان، وغيرها من إمكانات البحث المتنوعة.

بعض الجزر أيضا لا يوضع معها سعر، ويبقى سعرها خاضعا لعملية العرض والطلب وما يقدمه الجمهور لذلك.


جزر للبيع -اليوم السابع -7 -2015
جزر للبيع


مقاطع من صفحة الفيس بوك -اليوم السابع -7 -2015
مقاطع من صفحة الفيس بوك


مجموعة جزر دبى -اليوم السابع -7 -2015
مجموعة جزر دبى


جزيرة للبيع فى الفلبين -اليوم السابع -7 -2015
جزيرة للبيع فى الفلبين


جزيرة للبيع -اليوم السابع -7 -2015
جزيرة للبيع


صفحة فيس بوك لتأجير وبيع الجزر -اليوم السابع -7 -2015
صفحة فيس بوك لتأجير وبيع الجزر


صورة للموقع -اليوم السابع -7 -2015
صورة للموقع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة