معسكر الأهلى فى القمة "110": مبروك يمنع "السليفى".. موز وبلح لشحن طاقات اللاعبين.. جلسة تشاور حول التشكيل.. والإدارة تشكر الجماهير وتدين التجاوزات

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 03:16 م
معسكر الأهلى فى القمة "110": مبروك يمنع "السليفى".. موز وبلح لشحن طاقات اللاعبين.. جلسة تشاور حول التشكيل.. والإدارة تشكر الجماهير وتدين التجاوزات فريق الأهلى - أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد معسكر الأهلى المُقام فى الإسكندرية استعدادا لمباراة الزمالك المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم بالقمة"110"، العديد من الكواليس والمواقف التى اتخذها الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك، للحفاظ على تركيز اللاعبين والوصول بهم إلى أفضل حالة نفسية.

البداية كانت مع وصول الفريق للإسكندرية أمس، حيث قام كل لاعب بالتوجه إلى غرفته داخل الفندق ومنع فتحى مبروك لاعبى الفريق من مغادرة الغرف بسبب محاولات موظفى وعمال الفندق الوصول إليهم لالتقاط صور "سيلفى" معهم، وهو ما رفضه المدير الفنى حرصا منه على إيجاد أكبر قدر من التركيز فى الساعات القليلة التى تسبق القمة الهامة والمرتقبة.

فى الساعات الأولى من صباح اليوم "الثلاثاء"، عقد مبروك جلسة مع جهازه المعاون للتشاور حول التشكيل المنتظر الدفع به أساسيا فى المباراة، وتم الاستقرار إلى حد كبير على إشراك عمرو جمال مهاجم وحيد ومن خلفه وليد سليمان ورمضان صبحى لتغذيته بالكرات والاختراقات.

الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قام بإعداد وجبات خفيفة للاعبين من أجل تناولها طوال اليوم، ومن أبرز المشروبات والوجبات التى أعدها مشروبات الطاقة التى يتناولها اللاعبين على مدار اليوم، والتى تم شراؤها من مصر بعدما كان يتم استيرادها من ألمانيا قبل ذلك. كما نصحهم خالد محمود بتناول البلح والموز بين شوطى المباراة، وأيضا تناول "كيك" مع شاى فى الخامسة مساءً قبل دقائق من التحرّك لاستاد برج العرب.

ورغم انشغال الجميع بهذه المباراة إلا أن إدارة النادى أصدرت بيان هام وجهت فيه الشكر إلى جماهير الفريق التى حرصت على مساندة اللاعبين أمس الأول "الأحد" من مدرجات التتش قبل موقعة الزمالك، كما أدانت من تجاوز فى حق القلعة الحمراء فى الفترة الأخيرة من خلال هجوم وتصريحات مسيئة.

الجهاز الفنى يُلقى فى الخامسة والنصف مساء المحاضرة الأخيرة على لاعبى الفريق قبل التحرك فى السادسة إلى ملعب برج العرب ،ومن المنتظر أن يتناول لاعبى الأهلى وجبة الغداء فى الثالثة عصرا بعدها يتوجهوا إلى غرف الفندق قبل العودة إلى قاعة الاجتماعات لحضور المحاضرة الأخيرة، التى يشدد فيها مبروك على ضرورة تنفيذ كل لاعب بالمهام المكلف بها خلال هذه المواجهة المرتقبة.

وقام ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ظهر اليوم، بزيارة مقر إقامة بعثة الفريق من أجل الاطمئنان على كافة الأمور، كما وصل فندق الأهلى الثنائى علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة وهيثم عرابى مدير التعاقدات بالنادى لمؤازرة لاعبى الأحمر فى هذه الموقعة الهامة من مدرجات برج العرب.


موضوعات متعلقة:


- محافظ الإسكندرية: الأمن استعد جيدا لتأمين مباراة الأهلى والزمالك

- أحمد سعيد وزاهر ووحيد يؤازرن لاعبى الأهلى أمام الزمالك فى غياب طاهر

- الأهلى والزمالك.. قمة "الكبرياء والتتويج"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة