القمة "110" فى عيون المدربين.. ميدو: دفاع الأهلى نقطة "ضعفه".. وأطراف الزمالك "مشكلة".. طارق يحيى يُطالب بنبذ التعصّب.. طلعت يوسف يراها القمة الأصعب منذ 15 عاما.. وعبد الحميد بسيونى: الهدوء هو الحل

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 12:51 م
القمة "110" فى عيون المدربين.. ميدو: دفاع الأهلى نقطة "ضعفه".. وأطراف الزمالك "مشكلة".. طارق يحيى يُطالب بنبذ التعصّب.. طلعت يوسف يراها القمة الأصعب منذ 15 عاما.. وعبد الحميد بسيونى: الهدوء هو الحل الأهلى فى أحد مباريات الدورى
كتب أحمد حربى - محمد سالمان - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختلفت آراء أبرز مدربى الكرة المصرية حول مباراة "القمة 110" اليوم بين الأهلى والزمالك، والتى ستُقام فى إطار الجولة الـ37 المؤجلة من الدورى العام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

مباراة صعبة بكل المقاييس


أكد طارق يحيى، المدير الفنى السابق للإسماعيلى، أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستكون صعبة للغاية على الطرفين لرغبة الفريقين فى تحقيق الانتصار سواء الأبيض لتتويج بالدورى العام أو الأحمر الذى يرغب فى إرضاء جماهيره.

وأوضح نجم الزمالك الأسبق، أن المباراة لا يُمكن التنبأ بنتيجتها مسبقا فى ظل رغبة الفريقين فى الفوز، خاصة أن المباراة تُعتبر بمثابة بطولة خاصة لجماهير الفريقين عبر التاريخ، موضحًا أنه يتمنى خروج المباراة فى شكل جيد يليق بالكرة المصرية والابتعاد روح التعصب السائد بين الطرفين فى الفترة الماضية.

دفاع الأهلى.. وأطراف الزمالك.. هنا يكمن الضعف


فيما، أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى، أن مستوى فريقى الأهلى والزمالك متقارب للغاية لذا ستكون المواجهة صعبة على للفريق ولا يُمكن التكهن بنتيجتها.

وأوضح المدير الفنى للإسماعيلى، أن الضغوط على الأهلى ستكون أكثر من الزمالك خاصة فى ظل قرب الأخير من حسم لقب الدروى العام، مضيفًا أن الفريقين مستعدان للمباراة بصورة جيدة.

وأوضح ميدو، أن نقاط الضعف فى كل فريق تكمن فى الخط الخلفى للأهلى، الذى يُعانى من مشاكل عدة أبرزها البطء فى العديد من الأوقات، أما بالنسبة للزمالك فى الأطراف الذى يمكن للأحمر استغلال تقدم الأجانب فى الزمالك وعدم قيام الثنائى أيمن حفنى وعيد عبد الملك من دورهم الدفاعى بالشكل الأمثل.

القمة الأقوى منذ 15 عاما


فيما، يرى طلعت يوسف المدير الفنى لفريق طلائع الجيش أن مباراة القمة ستكون صعبة جدا على الفريقين فى ظل الأجواء والظروف التى تمر بها، مضيفا أنه من الصعب التكهن بنتيجة اللقاء، إلا أن الزمالك الأقرب إلى الفوز وحسم درع الدورى بصفة عامة حيث يحتاج إلى التعادل فقط من أصل 3 مباريات.

وأضاف يوسف أن الأداء سيتوقف على مدى جاهزية اللاعبين نفسيا وفنيا، متمنيا أن يخرج اللقاء إلى بر الأمان، وتسود الروح الرياضية بين القطبين فى لقاء قمة يليق بالكرة المصرية، وأن تمر الظروف بكل خير دون وجود أية مشكلات أو خلافات تعكر صفو المصريين.

جماعية الأهلى تحسم الموقف


أكد رمضان السيد المدير الفنى لفريق بتروجت أن مباراة القمة، ستكون الأقوى والأجمل من 15 سنة، نظرا لما يملكه الفريقان من عناصر مهارية ولاعبين على أعلى مستوى.

وأضاف رمضان أنه صعب التكهن بنتيجة اللقاء وأن الأهلى يلعب بأداء جماعى كامل أما الزمالك فيعتمد على مهارات لاعبيه العالية جدا والممتازة متوقعا بأن يؤدى الفريقان المباراة الأجمل منذ سنوات وسيغلب عليها طابع الندية، نظرا لتكافؤ مستوى اللاعبين.

الهدوء والتركيز كلمة السر


بينما توقع عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لنادى حرس الحدود أن تخرج مباراة القمة 110 غدا الثلاثاء، بالتعادل سواء السلبى أو الإيجابى، مؤكدا أن كلمة السر فى الفوز ستكون لصاحب التركيز العالى والهدوء التام فى تحقيق المكسب والأفضلية بين ديربى مصر.

وأضاف بسيونى أن المباراة ستحمل عناوين كثيرة لجميع الرموز الرياضية فى القاهرة، متمنيا أن تكون الأخلاق والروح الرياضية العالية التى تسود بين اللاعبين هى العنوان الأبرز، خاصة أن العالم كله سيشاهد اللقاء ولا بد أن يكون أبناؤنا على قدر المسئولية، لأنهم يحملون واجهة الكرة المصرية ومثلا يحتذى به للاعبى العرب.

وأكد بسيونى أن الأهلى والزمالك على مستوى فنى عالٍ جدا وهما فى أفضل حالاتهما حاليا ويملكان مجموعة مميزة من اللاعبين ومفاتيح اللعب وقدما مستويات رائعة فى المباريات الأخيرة فى الدورى العام أو الكونفدرالية.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015




موضوعات متعلقة:


- محافظ الإسكندرية: الأمن استعد جيدا لتأمين مباراة الأهلى والزمالك

- أحمد سعيد وزاهر ووحيد يؤازرن لاعبى الأهلى أمام الزمالك فى غياب طاهر

- الأهلى والزمالك.. قمة "الكبرياء والتتويج"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة