إحباط تسلل 182مواطنًا إلى ليبيا عن طريق السلوم وسيوة

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 05:12 م
إحباط تسلل 182مواطنًا إلى ليبيا عن طريق السلوم وسيوة العنانى حموده مدير امن مطروح
مطروح _ حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية على الحدود بالسلوم وسيوة، من إحباط تسلل 182 مواطنا إلى ليبيا، وإلقاء القبض عليهم فى مجموعتين، الأولى بالسلوم تضم 100متهم والثانية بسيوة تضم 82 متهمًا، أثناء محاولتهم تسلل الحدود، ومغادرة البلاد إلى ليبيا، بطريقة غير شرعية عبر الدروب الصحراوية.

أعلنت مديرية أمن مطروح، فى بيان صحفى، منذ قليل، عن تسلم قسم شرطة السلوم للمجموعة الأولى وتضم 100 متهم وهم 52 من المنيا و4 من كفر الشيخ و30 من أسيوط و4 من قنا و7 من بنى سويف و2 من الفيوم و1 من سوهاج و1من البحيرة.

كما تسلم قسم شرطة سيوة المجموعة الثانية 82 متهما وهم 60 من الفيوم و15 من بنى سويف و7 من المنيا، وذلك للتحفظ عليهم لحين عرضهم على النيابة المختصة.

قال اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، إن عمليات ضبط المتسللين من المصريين والجنسيات الأخرى تأتى فى إطار تكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعه بمعرفة إدارة البحث الجنائى، والتى تعتمد على غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية، التى تسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل القوات المسلحة ومكتب مخابرات حرس حدود بالسلوم وفرعى الأمن العام والأمن الوطنى بمطروح.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة