جامعة 6 أكتوبر: إقبال كثيف من طلاب الثانوية للالتحاق بكلية طب الأسنان

الإثنين، 20 يوليو 2015 12:44 م
جامعة 6 أكتوبر: إقبال كثيف من طلاب الثانوية للالتحاق بكلية طب الأسنان إقبال كثيف على جامعة 6 أكتوبر من طلاب الثانوية اليوم
كتب هانى محمد - هدير حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت جامعة 6 أكتوبر، إقبالا كثيفا من قبل طلاب الثانوية العامة، للتقديم بالكليات الراغبين فى الالتحاق بها، اليوم الاثنين، ضمن المرحلة الأولى للتقدم للجامعات الخاصة، التى أعلنت عنها وزارة التعليم العالى، والتى من المقرر أن تنتهى الأحد 9 أغسطس المقبل.

وبدء التقديم فى تمام الساعة التاسعة صباحا، اليوم، حيث شهدت كليات طب الأسنان والهندسة بالنسبة لشعبة العلمى، إقبالا كثيف من قبل الطلاب للالتحاق بها، أما بالنسبة لشعبة الأدبى فقد حازت كليتا الآثار والإعلام على النسبة الأكبر من الإقبال.

ونظمت الجامعة عددا من المحاضرات، لخريجى الثانوية العامة للتعريف بالكليات، كل كلية على حدة، ونوعية الدراسة بالكليات، والمصاريف الدراسية، وكيفية التقديم بالكلية والأوراق المطلوبة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، إن اليوم بالرغم من أنه إجازة رسمية بالدولة، إلا أنه يوجد إقبال كبير على التقديم بالكليات، وأن من الكليات التى تزاحم عليها الطلاب هى كلية طب الأسنان.

وأضاف الدكتور أحمد عطية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه حتى الآن لا توجد زيادة فى أعداد الطلاب الذين سيتم قبولهم حتى الآن، وأن وزير التعليم العالى الدكتور السيد عبد الخالق، سيعقد اجتماعا عقب يوم 16 أغسطس قبل المرحلة الثانية للتقديم، للموافقة على عدد زيادة الطلاب من عدمه.

وأشار رئيس جامعة 6 أكتوبر، إلى إنه تم الانتهاء من تركيب الكاميرات والبوابات الحديدية، لمعرفة كل من يتواجد داخل الحرم الجامعى، وزيادة أعداد الأمن الإدارى بالجامعة لتنظيم دوريات لبعث الاطمئنان داخل الطلاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة