أكرم القصاص - علا الشافعي

10 أسباب تخليك ما تخونش مراتك على الإنترنت.."امشى عدل يحتار الهاكرز فيك"

الإثنين، 20 يوليو 2015 05:15 م
10  أسباب تخليك ما تخونش مراتك على الإنترنت.."امشى عدل يحتار الهاكرز فيك" رجل أمام كمبيوتر - أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
25% من أسباب الطلاق ترجع إلى الخيانة الزوجية على الإنترنت، و30% من مستخدمى تطبيق "تيندر" للبحث عن علاقات عاطفية من المتزوجين، و45 ألف حالة طلاق بسبب الإنترنت في مصر عام 2010. أرقام صادمة حول الخيانة على الإنترنت أو المشاكل الزوجية التى تسبب بها الإنترنت جددتها واقعة اختراق موقع المواعدة "AshleyMadison" المخصص للمتزوجين، والذى هدد مخترقوه بفضح البيانات السرية لمستخدميه إذا لم يتم إغلاق الموقع لأنه يشجع على الخيانة الزوجية.
وبعيدًا عن الأرقام، والأسباب الأخلاقية التى يجب أن تمنعك من الخيانة، إليك عزيزى الرجل 10 أسباب تمنعك من خيانة زوجتك على الإنترنت:

1. "الهاكرز ما بيستروش"


أثبتت الأيام الأخيرة أنه لا توجد مواقع آمنة على بيانات المستخدمين بشكل كامل، وحتى مواقع شركات وخدمات الاختراق نفسها ليست آمنة ويمكن للهاكرز الوصول إليها، وتجد نفسك في غمضة عين مكشوفًا أمام الجميع وبياناتك وأسراراك منشورة على المشاع.

2. "الإنترنت خلى العالم قرية صغيرة"
هذه العبارة التى نكررها كثيرًا لم نعد حقًا نفكر فى معناها، فرغم وجود مليارات المستخدمين لمواقع الإنترنت المختلفة حول العالم، إلا أن العالم نفسه أصبح قرية صغيرة جدًا ويمكن لزوجتك بكل بساطة أن تكتشف خيانتك، إما بالصدفة البحتة من خلال "استيتس" على فيسبوك نشرتها متطوعة لفضحك، أو من خلال صورة على "فيسبوك" أو أصدقاء مشتركين.

3. ممكن تخون مراتك مع مراتك


مهما أخذت من احتياطات من الممكن أن توقع بك زوجتك من خلال حساب مزيف تتواصل معك من خلاله وتجد نفسك متورطًا بخيانة زوجتك مع زوجتك!

4. لأن كيدهن عظيم


ما من امرأة لا تتمتع بحاسة سادسة خاصة في ما يتعلق بالخيانة الزوجية، وحتى قبل أن تدرك أنت أنك تخون زوجتك ستعرف زوجتك هذا وستصل لك بطريقة أو بأخرى، حتى لو ظننت أنها ليست مطلعة على التكنولوجيا فمن الممكن أن تستعين بصديقة أو أكثر من أجل الإيقاع بك.

5. لأنها تعرضك للابتزاز


الخيانة عبر الإنترنت يسهل جدًا توثيقها ومن ثم ابتزاز المتورطين فيها بكل سهولة، فضغطة زر واحدة يمكنها أن تحول رسالتك إلى "سكرين شوت" يسهل تداولها بين عشرات الآلاف من الناس، ومن ثم ابتزازك بها، والأمر نفسه ينطبق على المكالمات الصوتية ومكالمات الإنترنت والفيديو.

6. لأن الضريبة ستكون فادحة


افتضاح خيانتك الزوجية عبر الإنترنت لن تكون ضريبته فقط أن تفقد علاقتك بزوجتك ويفتضح أمرك أمامها، ولكن في الغالب سيعرف العالم كله بأمر خيانتك قبل أن يصل الخبر إلى زوجتك، وهو ما يهدد حياتك المهنية أيضًا وليس الاجتماعية والزوجية فحسب.

7. ممكن تخون مراتك مع رجل


من أسوأ ما يمكن أن يحدث لك حال تورطك في الخيانة عبر الإنترنت هو أنك قد تتورط في الخيانة مع "رجل" يستخدم حسابًا زائفًا من أجل النقود أو التسلية أو لأنه شخص غير سوي جنسيًا وما إلى ذلك، وبالتالى تجد نفسك في النهاية تفقد علاقتك الزوجية الحقيقية والصحيحة من أجل وهم.

8. لأن مواقع المواعدة غير آمنة


غالبًا ما تكون مواقع المواعدة الإلكترونية هى فى الأساس واجهة لسرقتك، من خلال سرقة بطاقتك الائتمانية أو التجسس على حساباتك واختراقك ويعتمدون على أنك بالطبع لن تغامر بكشف أنك تعرضت للسرقة وانت تحاول خيانة زوجتك.

9. لأن الإنترنت وسع دائرة علاقات مراتك


إذا كنت وصلت لفتاة من الطرف الآخر في الكون وتعتقد أن زوجتك بالتأكيد لن تعرفها، فأنت واهم، فبكل بساطة يمكن لزوجتك أن تصل لها بطريقة أو بأخرى، فالإنترنت وسع دائرة معارف الجميع ومن بينهم بالطبع زوجتك، وبالصدفة من الممكن أن تكون هذه الفتاة صديقة افتراضية لزوجتك، وقد يتبادلان الشكوى منك في يوم من الأيام!

10. لإن إحنا هنقول لمراتك تقفشك إزاى !


على بعد عدة سنتيمترات من هذه السطور التى تقرأها هناك تقرير آخر يشرح لزوجتك بالتفصيل كيف يمكنها أن تكتشف خيانتك عبر الإنترنت بالتالى عزيزى الرجل أرجوك "امشى عدل تحتار مراتك والهاكرز فيك".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة