الأحزاب تبدأ حملاتها الدعائية استعدادا للانتخابات بعد عيد الفطر.. "الوفد" ينشر معلومات عن مرشحيه بالصحف..و"المصريين الأحرار": سنعلن عن برامجنا الانتخابية.. والتجمع: يحذر من الإسلاميين وأصحاب المليارات

الإثنين، 20 يوليو 2015 03:25 ص
الأحزاب تبدأ حملاتها الدعائية استعدادا للانتخابات بعد عيد الفطر.. "الوفد" ينشر معلومات عن مرشحيه بالصحف..و"المصريين الأحرار": سنعلن عن برامجنا الانتخابية.. والتجمع: يحذر من الإسلاميين وأصحاب المليارات مجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الأحزاب والقوى السياسية لبدء حملاتها الدعائية استعدادا لانتخابات البرلمان عقب عيد الفطر مباشرة، حيث تبدأ فى الإعلان عن مرشحيها للانتخابات بعد الانتهاء من اختيارهم كذلك الاعلان عن تفاصيل البرامج الانتخابية الخاصة بكل حزب، والبدء فى عقد مؤتمرات وندوات سياسية فى المحافظات المختلفة لدعم المرشحين.

الوفد ينشر معلومات عن مرشحيه بالصحف


يقول أحمد عودة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد لـ"اليوم السابع"، أن الحزب سيبدأ حملة الدعايه عقب فتح باب الترشيح مباشرة وسيكون هناك خطة لدعم المرشحين فى كل دوائر الجمهورية، حيث سيتم نشر إعلانات ومعلومات عن المرشحين فى صحيفة الوفد وعدد من الصحف الأخرى إلى جانب تعليق عدد من الدعاية فى كل الدوائر، لافتا إلى أن كل المرشحين على أتم الاستعداد للانتخابات والجميع جاهز لخوض المعركة الانتخابية.

وأضاف عودة، أن الحملة ستتضمن أيضا عقد مؤتمرات وندوات سياسية فى كل المحافظات، مشيرا إلى أن الحزب سيجتمع بمرشحيه أكثر من مرة بعد فتح باب الترشح استعدادا للانتخابات وتلبية كل طلباتهم الخاصة بالدعاية وغيرها فى ظل حملة كبرى لهم فى كل المحافظات، لافتا إلى أنه سيخوض المعركة وهدفه الحصول على الأغلبية البرلمانية.

التجمع: على الحكومة ألا تسكت على الأموال التى تنفق فى الدعاية


بدوره قال الدكتور رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، أن الحزب يبدأ استعداداته للانتخابات البرلمانية عقب العيد مباشرة، مشيرا إلى أن الانتخابات المقبلة غاية فى الخطورة وقد تؤدى إلى كوارث فهناك ترتيبات يستعد بها كثيرون للانتخابات أبرزها الأموال الكثيرة التى ستنفق فى الدعاية.

وأضاف السعيد: "الحكومة عليها ألا تسكت على هذه الأموال التى ستخلق برلمانا يتقاسمه المتأسلمون ومجموعة من صبية المليارديرات مما ينتج برلمان معاكسا للرؤية الشعبية التى يتمناها الرئيس عبد الفتاح السيسى لذلك يجب على الحكومة أن تبدأ فورا فى الكشف عن المستور والأموال التى ينفقها المرشحون للانتخابات فى الدعاية باهظة التكاليف".

المصريين الأحرار يعلن عن برنامجه الانتخابى


وفى نفس السياق قال شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب انتهى من استعداداته للانتخابات البرلمانية بالانتهاء من اختيار مرشحيه حيث بلغ عددهم 220 مرشحا تم اختيارهم بعناية شديدة فهم من أفضل القيادات الشعبية فى الشارع المصرى.

وأضاف وجيه، أن الحزب وضع خطة لتطوير البرامج الانتخابية للمرشحين، تنتهى بعد العيد وبمجرد الاعلان عن الجدول الزمنى ستكون هناك زيارات للمحافظات المختلفة استعدادا لمعركة الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن الحزب من أكثر الأحزاب التى ستكون لديها فرصة جيدة خلال البرلمان المقبل وأرجع السبب إلى أن استطاع أن يضم إليه افضل الشخصيات والقيادات الشعبية فى كل الدوائر الانتخابية.

تيار الاستقلال يعلن ضم شخصيات وكيانات جديدة لقوائمه


فيما أعلن تيار الاستقلال، برئاسة أحمد الفضالى، انضمام شخصيات عامة وكيانات جديدة لقوائم التيار سيتم الإعلان عنها عقب عيد الفطر المبارك، مضيفا: "إنه مستمر فى تشكيل القائمة الموحدة "قائمة وحدة مصر"، مؤكدا أن مصلحة الوطن هى المصلحة العليا التى نسعى إليها جميعا".

وأضاف التيار فى بيان صحفى له، أنه سيعقد اجتماعا هاما خلال ساعات ليناقش فيه العروض المقدمة للتيار من كيانات وأحزاب سياسية للانضمام للقائمة الموحدة ويبحث أيضا موقف التيار من التحالفات الانتخابية.

وأكد أحمد الفضالى، أن قائمة وحدة مصر ستكون الأقوى والمنافس الأساسى فى الانتخابات البرلمانية القادمة، موضحا أنه سيتم عقد سلسلة من الاجتماعات للجنة الانتخابات البرلمانية لوضع خطط وبرامج الدعاية الانتخابية لمرشحى تيار الاستقلال فى جميع محافظات مصر".


موضوعات متعلقة..



- "طيور الظلام" يحاولون التسلل للبرلمان المقبل.. رجال مبارك والإخوان يستعدون للانتخابات.. فرص أعضاء "الوطنى" ترتفع فى الصعيد والوجه البحرى.. وبعض الأحزاب تسعى لجذبهم.. والجماعة تدفع بوجوه الصف الثالث








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة