يوسف الشريف يفشل أثناء تقديمه لأحد العروض الساحرة فى "لعبة إبليس"

الخميس، 02 يوليو 2015 04:00 م
يوسف الشريف يفشل أثناء تقديمه لأحد العروض الساحرة فى "لعبة إبليس" يوسف الشريف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "لعبة إبليس"، فشل أدهم "يوسف الشريف" فى تقديم العرض السحرى، خلال برنامجه، حيث دخل فى حوض كبير من المياه، وهو مكبل الأيدى والأرجل، وحينما أصبح بكامله داخل الحوض، اكتشف أن المفتاح الذى سينقذه ليس معه، فما كان من مساعديه إلا قاموا بإطفاء الأنوار وإخراجه، الأمر الذى أثر على برنامجه وجعل الكثيرون يؤكدون أن أدهم قد انتهى وأنه إنسان فاشل.

كما استبعد أدهم مساعده مدحت "عمر سعيد"، والذى اكتشف أن علاقته بإيناس كامل هى من تسببت فى فشل البرنامج.

من ناحية أخرى طالبت مصلحة الضرائب قناة أدهم بضرائب تصل لـ120 مليون جنيه، وهو ما لم يكن أدهم يتوقعه، حيث تسبب فى ذلك محاسب الشركة القديم والذى طرده أدهم ليعمل عند منافسة جلال صلاح "تميم عبده"، لتتكاثر المشكلات على القناة، مع عدم حصول العاملين بها على رواتبهم وتأخرها لمدة أسبوع.

ومع تلك المشكلات، يحاول أدهم تخطى أزمة برنامجه وفشله فى آخر عرض له، وإعادة البرنامج مرة أخرى، فيعقد اجتماعا مع فريق عمل البرنامج، ولكنهم يخبروه أن البرنامج توقف لأن المسرح الذى يقدم عليه، صدر له قرار بالإزالة، وهو ما أصاب أدهم بالصدمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

shahro

المتعة

العبة جميلة و ممتعة واحداثها اكثر متعة و جمال و لكن كانيجب ان تكونون اكثر حذر اتمنى ان تكملوا ولا تفشلوا في المرة المقبلة حولوا مرة مرتين و ثلاث معجبة بانكم تقدرون على هذا. shahro و شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة