"رجال الأعمال" تطالب المصريين بالوقوف صفا واحدا لمواجهة الإرهاب

الخميس، 02 يوليو 2015 04:23 م
"رجال الأعمال" تطالب المصريين بالوقوف صفا واحدا لمواجهة الإرهاب المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعت جمعية رجال الأعمال المصريين شهداء الوطن فى سيناء الذين كتبوا تاريخا جديدا فى التضحية من أجل أن تعيش مصر وتبقى مهما حاول الأرهاب النيل منها.

وتؤكد جمعية رجال الاعمال أن هذا الحادث ومن قبله حادث اغتيال النائب العام لن ينال من عزيمتنا فى حربنا ضد الإرهاب الاسود مهما تعددت اشكاله واساليبه، مؤكده أن وحدة المصريين خلف قيادتهم وجيشهم وحكومتهم هو السلاح الذى يقتل محاولات الخونة والمتآمرين، ويحبط مخططاتهم لضرب استقرار الدولة ولن تفلح هذه الجرائم الخسيسة فى أن تعصف بارادة المصريين.

وتتقدم جمعية رجال الاعمال المصريين بخالص العزاء لأسر الشهداء وللشعب المصرى فى مصابه الأليم وتؤكد على ضرورة مواصلة مكافحة الأرهاب واستمرار نهج الدولة فى اقتلاع جذوره.

ودعت الجمعية جموع الشعب المصرى إلى الاتحاد لوقف تلك المحاولات البائسة والتى تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وبالأخص تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو وافتتاح قناة السويس الجديدة، والذى يعد بمثابة سقوط لمشروعهم الدموى ونجاح للدولة المصرية الجديدة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتؤكد الجمعية أن مصر التى فرضت مكانتها الريادية ودورها الاقليمى والدولى من جديد لن يسقطها حزب أو جماعة متطرفة وستبقى مصر بإذن الله بلدا آمنا وملاذا لكل باحث عن الأمان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة