الغزالى حرب:الإخوان تتقن صنع المتفجرات والعبوات الناسفة ويجب تطبيق الإعدام

الخميس، 02 يوليو 2015 06:43 م
الغزالى حرب:الإخوان تتقن صنع المتفجرات والعبوات الناسفة ويجب تطبيق الإعدام اسامة الغزالى حرب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أسامة الغزالى حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، إن جماعة الإخوان نجحت فى إلغاء احتفالنا بثورة 30 يونيو، عن طريق الإرهاب، مؤكدا أن تاريخ الإخوان منذ اغتيال القاضى أحمد الخازندار يؤكد ضلوعهم فى قتل النائب العام.

وأكد الغزالى حرب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج استوديو القاهرة، المذاع على فضائية "روسيا اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد التميمى، أن الإخوان المسلمين التنظيم السياسى الوحيد الذى يتقن أغلب أعضائه صنع المتفجرات والعبوات الناسفة، بالإضافة إلى استخدامهم الدين فى السياسة، وأصبح ذلك مسألة لابد وأن تنتهى فى مصر.

وأشار الغزالى حرب إلى أن الأحزاب لا تستطيع القيام بدورها فى مقاومة الإرهاب لأنها أحزاب لم تسمح لها الفرصة السياسية الحقيقية منذ عصر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وحتى الآن، موضحاً أنه من المستحيل أن تحكم مصر تلك الأحزاب بنفس الطريقة القديمة ولابد من الحسم فى مواجهة الإرهاب لا يعنى أبدا عدم احترام القانون والتعديلات التشريعية الجديدة لمواجهة الإرهاب لا يجب أن تضر بحقوق الإنسان.

وأكد أن كل الأحكام النهائية بالإعدام لجماعة الإخوان لابد من تنفيذها فورا طالما استنفذ التقاضى جميع مراحله، موضحا أن هناك إخفاقا كبيرا فى مواجهة الدعاية ضد مصر فى العالم الخارجى، وخاصة فيما يخص أحكام الإعدام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة