أبل تصدر تحديث IOS 8.4 لأجهزة آيفون وآيباد ويحل مشكلة App store

الخميس، 02 يوليو 2015 03:00 م
أبل تصدر تحديث IOS 8.4 لأجهزة آيفون وآيباد ويحل مشكلة App store Apple music
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت شركة أبل اليوم IOS 8.4 وهو التحديث الرئيسى الرابع لنظام تشغيل IOS 8 والذى طرحته الشركة في شهر أبريل للمطورين في أبريل كما يتضمن IOS 8.4 تطبيق أبل الجديد الخاص ببث الأغانى Apple music.

نظام التشغيل الجديد متاح حاليًا للتحميل من خلال الهاتف، وسيتضمن تطبيق الموسيقى داخل خدمة الأغانى في نظام التشغيل فور تحديث الهاتف، على أن تتاح خدمة الراديو Beats 1 فى وقت لاحق اليوم.

وتشمل التغييرات الطفيفة الأخرى فى IOS 8.4 نقل الكتب الصوتية من تطبيق الموسيقى إلى تطبيق iBooks، وذلك لتوحيد جميع الكتب، والمطبوعات والخدمات الصوتية في بقعة واحدة مريحة، كما أن التحديث الجديد عالج العديد من مشكلات النسخة السابقة والتى كان أهمهم مشكلة تنزيل التطبيقات من متجر ابل الإلكترونى app store من الهاتف والتي كان يواجهها نسبة كبيرة من المستخدمين في هواتف آيفون العاملة بنظام IOS 8.3.

جدير بالذكر أنه ستتاح من اليوم خدمة Apple music مع فترة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر، وبعد أن تنتهى يكون الاشتراك مقابل 9.99 دولار فى الشهر، أما اشتراك الأسرة فيبلغ سعره 14.99 دولار، وسوف يسمح لـ 6 أشخاص بالاستمتاع بالخدمة.

تحديث IOS 8.4 -اليوم السابع -7 -2015
تحديث IOS 8.4


يذكر أن نظام تشغيل IOS 8.4 يعمل على ايفون 6، ايفون 6 بلس، ايفون 5S، ايفون 5C، ايفون 5، ايفون 4S، آيباد 2 أو أحدث، والجيل الخامس ايبود تاتش .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

البرمج

تحديث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة