وزير الثقافة يتفقد الديوان العام ويعد العاملين بصرف مستحقاتهم المالية

الخميس، 02 يوليو 2015 04:00 م
وزير الثقافة يتفقد الديوان العام ويعد العاملين بصرف مستحقاتهم المالية جانب من الجولة
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، مبنى الديوان العام للوزارة بالكيت كات، فى جولة مفاجئة، صباح اليوم الخميس 2 يوليو، للوقوف على مشكلات العاملين ومحاسبة المقصرين فى حلها.

والتقى الدكتور عبد الواحد النبوى، العاملين بالمبنى واستمع لشكاواهم حول تأخر صرف بعض المستحقات المالية لعدد من الموظفين، كما تقدم بعض العاملين بشكاوى، ووعد ببحثها وحلها، مؤكدا على محاسبة المقصرين فى عملهم.

ولاحظ الدكتور عبد الواحد النبوى خلال جولته بالمبنى تردى حالة النظافة، وتغيب بعض الموظفين، وتعطل عدد من أجهزة الكمبيوتر، كما زار عدد من الإدارات داخل المبنى واستمع للعاملين بها، وطالبهم بضرورة تقديم مقترحاتهم لتطوير العمل مكتوبة تفصيليا لبحث إمكانية تنفيذ ما يتلاءم منها وطبيعة العمل والهيكلة التى تتم داخل قطاعات الوزارة.

وقال وزير الثقافة، إن الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد تتطلب من جميع العاملين الاجتهاد، والتكاتف والعمل بروح الفريق، مشيرًا إلى أهمية دور الديوان العام فى تسهيل مهام قطاعات الثقافة التى تعمل على الوصول بالرسالة الثقافية لشتى القرى والنجوع والمدن المصرية بمختلف المحافظات.
وأكد وزير الثقافة، أنه لن يتهوان مع المقصرين فى عملهم وستتم المحاسبة أولا بأول، وأى صاحب حق سيأخذ حقه دون مجاملة، مؤكدًا أن التهاون فى العمل تقصير فى حق الوطن لا يجب السكوت عنه.


موضوعات متعلقة..



"الثقافة" تبحث عن "الطاقة الإيجابية" فى "الأغانى الوطنية"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة