"راعية" الجبلاية تُحرض الأندية على مقاطعة الكأس

الخميس، 02 يوليو 2015 07:07 ص
"راعية" الجبلاية تُحرض الأندية على مقاطعة الكأس مجلس إدارة اتحاد الكرة - أرشيفية
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة مدوية، طلبت الشركة الراعية لاتحاد الكرة والتى ترعى فى نفس الوقت 13 ناديا بالدورى الممتاز، الأندية المتعاقدة معها بالانسحاب من بطولة كأس مصر وعدم المشاركة فيه، من أجل إجبار اتحاد الكرة على إلغاء البطولة هذا الموسم.

وكشف مصدر بمجلس اتحاد الكرة أن الشركة الراعية لا ترغب فى إقامة بطولة كأس مصر هذا الموسم، خاصة وأن تسويقه لن يعوضها عن المبلغ الذى ستتحمله فى حالة إقامة البطولة والذى يقدر بـ3 ملايين جنيه وفقا للعقد المبرم بين الجبلاية والشركة الراعية مطلع الموسم الجارى.

تابع أن الشركة الراعية ترغب فى إلغاء البطولة لتوفير مبلغ الـ3 ملايين جنيه المستحقة للجبلاية، وليس هذا فقط، بل 3 ملايين جنيه أخرى هى قيمة مباراة السوبر المحلى حيث سيتم الغاء بطولة السوبر المحلى بالتبعية نظرا لعدم وجود بطل للكأس وبالتالى لن تقام مباراة السوبر.

أوضح أن الشركة الراعية بدأت فى الاستعانة بالأندية من أجل الضغط على الجبلاية لإلغاء البطولة بداعى عدم رغبة الأندية فى المشاركة فى الكأس نظرا لضيق الوقت وعدم التمكن من الاستعداد للموسم الجديد بشكل جيد، خاصة بعدما تمسك اتحاد الكرة بإقامة البطولة.

كان اتحاد الكرة قد أعلن مؤخرا استئناف بطولة كأس مصر فى الفترة من 6 حتى 15 يوليو المقبل، على أن يقام النهائى يوم 27 أغسطس المقبل.



اخبار متعلقة:


- رسميا.. الأهلى والمصرى يوم 6 يوليو فى شرم الشيخ

- الجبلاية ترفض مزايدة الكأس بسبب 700 ألف جنيه














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة