النصر يصدر بيانا رسميا لتوضيح أسباب الانسحاب أمام المقاولون

الخميس، 02 يوليو 2015 01:10 ص
النصر يصدر بيانا رسميا لتوضيح أسباب الانسحاب أمام المقاولون نادى النصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح نادى النصر الرياضى فى بيان رسمى أن قرار الانسحاب من مباراة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة 37 للدورى الممتاز من أجل حرمة الدماء التى أريقت فى سيناء نتيجة العمليات الإرهابية.

وتابع النصر فى بيانه: "أنه عندما تم اغتيال النائب العام أسودت الشاشات وأعلن الحداد وهذا حقه لأنه رمز لمصر، وعندما مات جنودنا فى سيناء لم يعلن الحداد ولم تسود الشاشات لذلك كان قرار إدارة والجهاز الفنى واللاعبين هو الانسحاب من المباراة أمام المقاولون العرب".

وجاء باقى البيان كالتالى: "نادى النصر ليس له ناقة أو جمل فى الدورى الممتاز، خاصة أنه هبط رسميا من الدورى الممتاز ولا نفعل هذا من أجل إلغاء الدورى، كما يردد البعض، لكن من أجل حرمة دم جنودنا الغلابة الذين يراق دمهم".

وأضاف البيان، نادى النصر لم ينسحب من مسابقة الدورى بل انسحب فقط من مباراة المقاولون العرب، وهذا لم يعرض النصر لأى عقوبات سوى احتساب نقاط المباراة لصالح المقاولون.

وأكد النصر فى نهاية بيانه: "نحترم الوسط الرياضى بأكمله ولم نقم بالتمثيل من أجل شو إعلامى كما ردد البعض، لكن طلبنا التضامن مع أسر الشهداء من الجنود وتأجيل مباريات أمس لم يكن ليؤثر على الدورى" .

من جانبه أكد الدكتور عمرو عبد الحق المشرف العام على كرة القدم بنادى النصر ورئيس النادى السابق أنه كان يتخيل أن يتخذ المسئولين على كرة القدم قرارا بتأجيل المباريات 48 ساعة حداداً على أرواح جنودنا المصريين، وأن هذا القرار هو قرار فردى يخص ناديه بإدارته وجهازه الفنى ولاعبيه وليس إحراجاً للوسط الرياضى، ولم يؤثر فى شىء على مسابقة الدورى، مضيفاً رغبته فى استمرار البطولة.

وقال سيد عيد المدير الفنى للفريق: "حالتنا النفسية سيئة وعمرو عبد الحق أبلغنا بالانسحاب ونحن فخورين بهذا القرار وسنكمل لعب مبارياتنا بالدورى".


أخبار متعلقة


- جمال علام: انسحاب النصر "تمثيلية" ونقاط مباراته المقبلة ستكون للزمالك








مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

الغبى

الغبى

عدد الردود 0

بواسطة:

م

لا بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

الزمالك والاسماعيلى انسحبوا من الشوط التانى فى مباراتهم يوم مدبحة بورسعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

حجة البليدمسح التخته

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

احنا كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين امام

نادى النصر

شكر وتقدير الى معالى المدالمدينة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة