المتحدث العسكرى يطالب بعدم الحصول على المعلومات من وسائل الإعلام الأجنبية.. الإرهابيون كالفئران ولن يستطيع أحد السيطرة على أرضنا.. ويسرد بطولة ضابط فى مواجهة التكفيريين بسيناء

الخميس، 02 يوليو 2015 12:03 ص
المتحدث العسكرى يطالب بعدم الحصول على المعلومات من وسائل الإعلام الأجنبية.. الإرهابيون كالفئران ولن يستطيع أحد السيطرة على أرضنا.. ويسرد بطولة ضابط فى مواجهة التكفيريين بسيناء العميد محمد سمير المتحدث الرسمى للقوات المسلحة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه العميد محمد سمير، المتحدث الرسمى للقوات المسلحة، رسالة لوسائل الإعلام، قائلًا: "نرجو عدم نقل المعلومات عن وسائل الإعلام الأجنبية وننتظر معلومات من القوات المسلحة الرسمية، حيث حدث تضارب شديد جدًا، وتم إذاعة أخبار غير صحيحة على الإطلاق مما يساهم فى بث الشائعات".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للإعلامى خيرى رمضان، على فضائية "سى بى سى"، أن الغرض من أجهزة القنوات الأجنبية من ضمن حروب الجيل الرابع، مطالبًا بمراعاة المصداقية.

لن يستطيع مخلوق السيطرة على مليمتر من أرضنا الطاهرة


وقال العميد محمد سمير، المتحدث الرسمى للقوات المسلحة: "أقسم بالله لن يستطيع مخلوق، أيًا كانت إمكانياته، أن يسيطر على ملليمتر واحد على أرضنا الطاهرة"، مؤكدًا أن القوات المسلحة المصرية تسيطر على الوضع بنسبة 100% فى سيناء، موضحًا أنه لا يمكن بأى سبب من الأسباب أن تكذب القوات المسلحة، قائلًا: "القوات المسلحة مؤسسة ذات مصداقية، ولا يمكن لأى سبب من الأسباب أن تكذب".

وأضاف المتحدث العسكرى، أن الفكر القاصر للجماعات الإرهابية ومن يدعمهم أنه يمكن أن تتحقق محاولة الاستيلاء على العريش والشيخ زويد، مشيرًا إلى أن من يتخيل لأى سبب من الأسباب أن يتم السيطرة على أى مساحة فى مصر فى ظل وجود الجيش المصرى والشرطة المصرية، فهذا "هراء وتفكير ساذج".

القوات المسلحة تستخدم القوة المحسوبة لكى لا تؤذى أى برىء


وأوضح المتحدث أن "القوات المسلحة تستخدم القوة المحسوبة لكى لا تؤذى أى برىء، لنحافظ على عقيدتنا القتالية، حتى مع تكبدنا خسائر بشرية، مش هنقدر نتحمل الدم دا قدام ربنا سبحانه وتعالى".

وأشار المتحدث العسكرى إلى أن الجماعات الإرهابية كالفئران كالعادة، ولا يستطيعون أن يجابهوا الجيش المصرى، موضحًا أن الجيش يقابل شبكات إجرام تكونت خلال الفترة الماضية من مخدرات وسلاح وأنفاق وغيره، ورجال القوات المسلحة قادرون بمنتهى القوة والحسم على القضاء على هذا، ونعد الشعب المصرى العظيم بتمام النصر، وربنا سبحانه وتعالى سيتم نصره ونعمته علينا.

بطولة ضابط فى مواجهة الإرهابيين بسيناء


وأكد العميد محمد سمير، المتحدث الرسمى للقوات المسلحة، أن ضابطًا بطلًا صعد دبابته فى الموجة الانفجارية الأولى التى أحدثتها السيارة المفخخة، أثناء مواجهة الإرهابيين، ورغم إصابته عاد بالدبابة مرة أخرى وضرب مجموعة الإرهابيين التى هاجمت الكمين.

وأضاف المتحدث العسكرى، أن الضابط البطل يرفض حتى الآن الذهاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، مشيرًا إلى أن هذا جزءًا قليلًا مما قام به الأبطال.


موضوعات متعلقة..



- المتحدث العسكرى يطالب بعدم الحصول على المعلومات من وسائل الإعلام الأجنبية


- المتحدث العسكرى:الإرهابيون كالفئران.. ولن يستطيع أحد السيطرة على أرضنا


- المتحدث العسكرى يسرد بطولة ضابط فى مواجهة الإرهابيين بسيناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ياسلالالالالالالالالالالالام

عدد الردود 0

بواسطة:

الدهشوري

اللهم تغمد شهداءنا الأبرار برحمتك وأنزلهم منازل الشهداء وعليك بأعداء مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن أبو الخير

هم دول المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن أبو الخير

هم دول المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

أسود سينا بردوا قلوبنا

سلمتم من كل سوء مش غريبة أخلاق الضابط البطل

عدد الردود 0

بواسطة:

أسود سينا بردوا قلوبنا

سلمتم من كل سوء مش غريبة أخلاق الضابط البطل

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام حميد

تكريمه

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

بطل

عدد الردود 0

بواسطة:

الدهشوري

قناة تلفزيونية وصحيفة باللغات الحية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية وافتخر

ربنا ينصر جيش بلادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة