الإرهاب يواصل محاولات إثارة الرعب فى المحافظات.. إرهابيون يقتلون خفيرا ويفتحون النار على مدرعة بالفيوم.. ويفجرون عبوة ناسفة بمحطة سكة حديد فى الشرقية ومحدث صوت بالقرب من استراحة أمنية بأسوان

الخميس، 02 يوليو 2015 11:57 ص
الإرهاب يواصل محاولات إثارة الرعب فى المحافظات.. إرهابيون يقتلون خفيرا ويفتحون النار على مدرعة بالفيوم.. ويفجرون عبوة ناسفة بمحطة سكة حديد فى الشرقية ومحدث صوت بالقرب من استراحة أمنية بأسوان صورة ارشيفية
المحافظات :رباب الجالى_ هانى فتحى _ صلاح المسن_ فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الجماعة الإرهابية محاولات إثارة الرعب والفزع بين الأهالى فى المحافظات، حيث استشهد خفير بالفيوم متأثرا بإصابته عقب قيام إرهابيين بإطلاق النيران عليه أثناء تواجده بخدمته فى حراسة أحد بنوك التنمية والائتمان الزراعى بمركز يوسف الصديق، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وكان مستشفى أبشواى المركزى استقبل جثة هامدة لخفير يدعى أحمد يونس، وتبين أنه كان متواجدا فى عمله لحراسة أحد بنوك التنمية والائتمان الزراعى بمركز يوسف الصديق، وقام إرهابيون فى ساعة مبكرة من صباح اليوم بإطلاق النار عليه ولقى مصرعه فى الحال وفر الجناة هاربين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.


إرهابيون يطلقون النار على مدرعة شرطة بالفيوم دون إصابات


قام إرهابيون بإطلاق النار على مدرعة شرطة بالقرب من قرية جرفس بمركز سنورس بالفيوم فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، وفروا هاربين.

وكانت حالة من الذعر سادت بين أهالى قرية جرفس بمركز سنورس والقرى المجاورة لها فى ساعة مبكرة من صباح اليوم عقب سماع صوت طلقات نارية أطلقت بكثافة، وتبين أن مجهولين قاموا باستهداف مدرعة شرطة أثناء مرورها من أمام القرية وأطلقوا الأعيرة النارية بكثافة عليها، وتبادلت قوة الشرطة إطلاق النيران معهم وفروا هاربين دون وقوع إصابات.


إرهابيون يهاجمون مدرعة شرطة ببنى سويف دون إصابات




هاجم إرهابيون، مدرعة شرطة، منذ قليل، بالأسلحة النارية بالطريق الزراعى "بنى سويف الواسطى" أمام قرية بنى حدير التابعة لمركز الواسطى شمال بنى سويف، دون وقوع إصابات بعد أن بادلتهم القوات النيران. وفوجئت قوة أمنية مستقلة مدرعة شرطة لتأمين الطريق الزراعى بإطلاق نيران تجاها من مجهولون، حيث بادرتهم قوات المدرعة إطلاق النيران، إلا انهم تمكنوا من الفرار.


انفجار محدث صوت بدراو شمال أسوان دون إصابات


شهدت مدينة دراو شمال محافظة أسوان خلال الساعات القليلة الماضية انفجار محدث صوت بالقرب من استراحة أفراد الأمن بينما لم يسفر عن ذلك أى خسائر أو إصاب بشرية .
حيث تلقت الأجهزة الأمنية بأسوان إخطارا بالواقعة وهرع على الفور رجال وخبراء المفرقعات والحماية المدنية وتم فحص المنطقة والتأكد من عدم وجود متفجرات وجارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة المختصة لتباشر تحقيقاتها.


انفجار على شريط السكة الحديد بالشرقية وانفصال 70 سم من القضبان


قام مجهولون بتفجير عبوة ناسفة فى مزلقان السكة الحديد بمحطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، وأسفر الانفجار عن انصال 70 سم من القضبان الحديدية.

تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عاطف مهران مدير البحث الجنائى يفيد بلاغا من الأهالى بانفجار عبوة ناسفة فى محطة سكة حديد بمدينة أبو حماد بالشرقية.

وعلى الفور توجه خبراء المفرقعات لفحص البلاغ وتبين انفجار عبوة بمزلقان السكة الحديد أسفرت عن حدوث انفصال فى القضبان طوله 70 سم، وتم تمشيط المنطقة وفرض كردون أمنى بحثا عن أى متفجرات أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

فاروق صديق

أيها الإخوة الإرهابيون خلوا بالكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحيم البعيري الاقصر الزينيه بحري

لماذا هذا الذعر

عدد الردود 0

بواسطة:

زهرة

أحنا مش بنخاف

رعب إيه وكلام فاضى إيه ؟؟!! أحنا محدش يخوفنا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عاطف محمد خضر

ما زنب هذا المسكين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة