بالصور.. 5 صفقات تنتظر الحسم فى "ميركاتو" الصيف

الخميس، 02 يوليو 2015 11:01 ص
بالصور.. 5 صفقات تنتظر الحسم فى "ميركاتو" الصيف رحيم سترلينج مانشستر سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتزم العديد من الأندية عقد الصفقات التى تساعدها فى تحقيق أهدافها فى الموسم الجديد، ولكن هناك عدد من الأندية فى أشد الحاجة للاعبين فى مراكز محددة، لاسيما بعد رحيل عدد من نجومها الموسم الماضى.

اليوم السابع، يرصد فى التقرير التالى، أبرز 5 صفقات قريبة من الإتمام بشكل رسمى:

اليوم السابع -7 -2015

ليفربول – كوفاسيتش


بعد رحيل قائد الفريق ستيفن جيرارد إلى الدورى الأمريكى، تاركا فريقه ليفربول، أصبح الريدز يحتاج وبشدة للاعب يعوضه، وهو الكرواتى الشاب ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط إنترميلان الإيطالى، للعب بجوار جوردان هيندرسون، وهناك تفاؤل كبير فى صفوف الريدز لجلب اللاعب بعد نجاحهم التعاقد مع فيليب كوتينيو الموسم قبل الماضى.

اليوم السابع -7 -2015

تشيلسى – فالكاو


يحتاج فريق تشيلسى لمهاجم صريح الموسم المقبل، بعد رحيل الإيفوارى المخضرم دروجبا، بالإضافة التى كثرة الإصابات التى يتعرض لها الإسبانى دييجو كوستا، فضلا عن الأنباء التى ترددت حول رحيله من قلعة "ستامفورد بريدج"، ويسابق مسئولو البلوز الزمن من أجل التعاقد مع لاعب موناكو المعار لمانشستر يونايتد، بعد فشله فى صفوف الأخير الموسم الماضى.

اليوم السابع -7 -2015

بول بوجبا – مانشستر سيتى


بعد موسم رائع قضاة رفقة يوفنتوس استطاع خلاله تحقيق الثنائية الإيطالية ووصافة دورى الأبطال، أصبح الفرنسى الشاب بول بوجبا أكثر الصفقات المطلوبة هذا الصيف، وبات ريال مدريد ومانشستر سيتى هما الأقرب لضمه، وليكن الأخير الأقرب بعد عرض خيالى بلغ 100 مليون يورو.

اليوم السابع -7 -2015

رحيم سترلينج – مانشستر سيتى


بعد الكثير من الجدل الذى أثير حول رفضه تجديد تعاقده مع ليفربول، أصبح الجناح الشاب رحيم سترلينج على أعتاب الإنضمام إلى مانشستر سيتى الإنجليزى الذى عرض مؤخرا مبلغ 40 مليون استرلينى لضمه.

اليوم السابع -7 -2015

روبن فان بيرسى- لاتسيو


خاض المهاجم الهولندى روبن فان بيرسى واحدا من أسوأ مواسمه مع مانشستر يونايتد ،بعد الإصابات العديدة التى تعرض لها أغلب فترات الموسم، وأثرت على مردوده داخل الملعب، وأصبح اللاعب قريبا من لاتسيو الإيطالى فى الوقت الذى يسعى فيه الريد ديفيلز للتعاقد مع مهاجمين شباب لخلافته.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman

بوجبا و بيرلو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة