ننشر مواعيد تظلمات الثانوية الأزهرية وشروط إعادة التصحيح

الأحد، 19 يوليو 2015 06:14 ص
ننشر مواعيد تظلمات الثانوية الأزهرية وشروط إعادة التصحيح الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن قطاع المعاهد الأزهرية مواعيد التظلمات لطلاب الثانوية الأزهرية، والتى تبدأ يوم الثلاثاء المقبل وتستمر لمدة شهر كامل، وتم تخصيص أيام لكل محافظة حتى يتم تفادى تكدس الطلاب أمام لجنة التصحيح، وتم تخصيص يوم السبت لتقديم التظلمات لمحافظات كفر الشيخ والقليوبية والفيوم وبنى سويف، وذلك بمقر معاهد البعوث الإسلامية، وتم تحديد يوم الثلاثاء التالى مباشرة للتعرف على ورقة الإجابة.

كما تم تحديد يوم الأحد لمحافظات المنيا والدقهلية ودمياط وشمال وجنوب القاهرة، وذلك بمقر معاهد البعوث الإسلامية، على أن يتم التعرف على اوراق الأسئلة يوم الأربعاء التالى مباشرة، وتم تخصيص الاثنين لمحافظات سوهاج والبحر الأحمر وأسوان وشمال وجنوب سيناء، وذلك بمقر لجنة النظام والمراقبة بالعباسية، وتم تحديد نفس اليوم للإطلاع على ورقة الأسئلة.

كما تم تحديد يوم الثلاثاء لمحافظات البحيرة والإسكندرية والغربية وشمال وجنوب الجيزة "عدا الواحات البحرية"، وذلك بمقر معاهد البعوث الإسلامية، وتم تحديد موعد الإطلاع على ورقة الأسئلة يوم السبت التالى مباشرة.

وتم تحديد يوم الأربعاء لمحافظات الشرقية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس والمنوفية، وذلك بمقر معاهد البعوث الإسلامية، وتحديد يوم الأحد التالى مباشرة للإطلاع على ورقة الأسئلة.

كما تم تحديد يوم الخميس لمحافظات أسيوط والوادى الجديد وقنا والأقصر ومرسى مطروح والواحات البحرية، وذلك بمقر معهد فتيات العباسية، ويتم الإطلاع على ورقة الأسئلة فى اليوم نفسه.

ويتم سداد الرسوم وقدرها 100 جنيه عن المادة الواحدة بالمناطق والمعاهد الأزهرية التابع لها الطالب، ويحق للطالب بشخصه أو من ينوب عنه تقديم طلب الطعن مصحوبًا بإيصال سداد الرسوم، غير أن الإطلاع على ورقة الإجابة للطالب بمفرده مصطحبًا معه بطاقة الرقم القومى أو استمارة النجاح مع عدم اصطحاب الهاتف المحمول أثناء الإطلاع.

ويحق للطالب الطعن مرة واحدة فى أى مادة ولن يسمح بالطعن مرة ثانية فى المادة نفسها، على أن تكون مواعيد الإطلاع والتعرف على ورقة الإجابة تبدأ بلجنة النظام والمراقبة من الساعة السابعة صباحًا وتنتهى فى تمام الثانية من بعد الظهر.


اليوم السابع -7 -2015


تابعوا المزيد من خدمات التنسيق عبر صفحتنا على فيس بوك من هنا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود جابر سعيد

الازهر وتعليمه

عدد الردود 0

بواسطة:

شرف الدين محمد محي شرف الدين

تصحيح الامتحانات مره اخرى

تصحيح ورقة الامتحان مرة اخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

وليه امر

اتقي الله

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو عمر

موقع معاهد البعوث الإسلامية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمر

عنوان مقر معاهد البعوث الاسلامية - لجنة التظلمات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة