السابع مكرر فى الثانوية العامة بالشرقية: اهدى نجاحى لأسرتى وأساتذتى

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 05:01 م
السابع مكرر فى الثانوية العامة بالشرقية: اهدى نجاحى لأسرتى وأساتذتى سمر محمد السيد الحاصلة على المركز السابع مكرر بالثانوية العامة
الشرقية ـ حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمت الأفراح قرية الجعفرية مركز ابو حماد بمحافظة الشرقية بعد إعلان تفوق سمر محمد السيد بالمركز السابع مكرر بالثانوية العامة وأطلقت النساء الزغاريد وساد السرور القرية.

وقالت سمر المتفوقة "انا احمد الله على فضله عليا.. وانه كلل مجهودى بالتفوق وادخلت الفرح والسرور على اسرتى وكل قريتى، مضيفة انا علمت من التلفزيون ولم استطيع منع دموعى من شدة الفرح وانخرطت فى بكاء شديد لم يخرجنى منه الا زغاريد امى وجيراني".

واضافت أنا لم اقرر بعد اى كلية سأدخلها مع رغم ان امنيتى ان أكون معلمة، واهدى انجازى لاهلى وكل من ساعدنى من مدرسين ومعلمين خاصة الاستاذ محمود عبد الفتاح عامر مدرس الانجليزى الذى اعطانى الثقة فى نفسي، وكان دائما ما يؤكد لى انى سأكون من الأوائل.

واشارت سمر ان ما تمر به مصر الآن يندى له الجبين، مطالبة بعدم النظر للسيئ والتجاوز عنه والنظر للافضل، وان هذه المرحلة ستمر وتنتهى ويسطر التاريخ اسم كل من ساهم فى رفع اسم مصر وعمل على تقدمها فى سطور من نور ويكون كل من حاول عرقلة مسيرة التقدم فى مزبلة التاريخ.


اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة