الأول علمى علوم: "خير اللهم اجعله خير حلمت إنى جبت 69 من 80 فى العربى"

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 04:31 م
الأول علمى علوم: "خير اللهم اجعله خير حلمت إنى جبت 69 من 80 فى العربى" صالح طه محمد خليفة الأول علمى علوم
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الخاصة بأوائل الثانوية العامة، عقب إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرفاعى نتائج شهادة الثانوية العامة اليوم الثلاثاء، بالتهانى القلبية وشعارات "الناجح يرفع إيده".

واختلفت صفحة "فيس بوك" للطالب صالح طه محمد خليفة، من أبناء محافظة الأقصر، الحاصل على المركز الأول فى نتائج الثانوية العامة، فلم يكن يتوقع فوزه بالمركز الأول لأوائل الثانوية العامة، قائلا فى أحد تعليقاته على صفحته الخاصة بفيس بوك "أنا صاحى على حلم أنى جايب 69 من 80 فى اللغة العربية" خير اللهم اجعله خير – وبجانبها تعبير يوحى شعوره بالمرض.

كتب عبر صفحته "بانتظار فرحة من نوع خاص اللهم أتمها علىَّ"، وعلق على مقترح رئيس الجمهورية بمنح طلاب شمال سيناء 5% على الدرجات النهائية لشهادات الثانوية العامة نظرا للظروف التى مرت بها المحافظة، وقائلا: "أنا عايز أروح هناك وأجيب 95 % وهطلع الأول على الجمهورية".

كما كتب عبر صفحته "لما تبقى فى اللجنة وناسى إجابة سؤال وأول ما تخرج على باب اللجنة تفتكرها.. ما تزعلش ربنا منعها عنك عشان هيديك حاجة أحسن.. ثقوا – فى – الله"، موجها الشكر لأحد المدرسين قائلا أستاذ محمد عبد المعبود مش مجرد مدرس – أسلوب حياة.
اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة